اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2

“النويشى” وائتلاف دعم مصر : الميمون تسطر ملحمة وطنية فى حب الوطن ببنى سويف

“النويشى” وائتلاف دعم مصر : الميمون تسطر ملحمة وطنية فى حب الوطن ببنى سويف

بنى سويف احمد عيد ورشان

أكد النائب بدوى النويشى “عضو الهيئة البرلمانية لإئتلاف دعم مصر” ومحمد الصباغ “المدير التنفيذي لإئتلاف دعم مصر بمركز الواسطى شمال بنى سويف” أن المصريين من أبناء قرية الميمون ، بمركز الواسطى ، بمحافظة بنى سويف ، يسطرون اليوم ملحمة جديدة فى حب الوطن، من خلال تواجدهم المكثف داخل اللجان الانتخابية.

وشهد محيط اللجان بقرية الميمون توافد المواطنين خاصة من كبار السن والسيدات، حيث ردد الناخبين تحيا مصر تحيا مصر.

وقدم “النويشى” الشكر للقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة والذين يثبتون يوميا مدى تعاونهم من أجل الوطن.

وتابع النائب بدوى النويشى ، وائتلاف دعم مصر بمركز الواسطى بمحافظة بنى سويف ، سير العملية الانتخابية بقرى مركز الواسطى ، بمحافظة بني سويف ، من أمام المقرات الانتخابية، بالإضافة إلى مساعدة الناخبين لمعرفة لجان الانتخاب للإدلاء بأصواتهم.

كما تواجد محمد الصباغ “المدير التنفيذي لإئتلاف دعم مصر بمركز الواسطى ووكيل عام السيسي” وطلعت برغوت “عضو هيئة مكتب ائتلاف المحافظة ووكيل عام السيسي” وايمان مراد والحسينى أحمد جابر وسحر الأزهرى ونجوى ثابت ومجدى سنوسي وجلال مطر واحمد عبدالتواب ومحمد نقيرة “متابعى هيئة المكتب بالواسطى ووكلاء السيسي” وشباب ائتلاف دعم مصر أمام اللجان لمساعدة الناخبين من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة ، لتسهيل وصولهم إلى اللجان الخاصة بهم.

والجدير بالذكر أن ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى ، استعد للانتخابات الرئاسية، بغرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية بالمحافظات، ويتلقى الإئتلاف من خلال المندوبين المتواجدين في اللجان الانتخابات جميع المشاكل التي قد تؤدي إلى إعاقة العملية الانتخابية، بالإضافة إلى العمل على حل مشاكل الناخبين.

ويبلغ عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت على مستوى محافظة بنى سويف ، مليون و748 ألف ناخب وناخبة موزعين على 482 مقرًا انتخابيًا بإجمالى 514 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

مقالات ذات صله