اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2

مركز شباب بني صالح يحارب شبابه ويقف لهم بالمرصاد امام مستقبلهم

مركز شباب بني صالح  يحارب شبابه ويقف لهم بالمرصاد امام مستقبلهم

كتب مصطفي يونس الفرا
بالرغم من الشكاوي المتعددة من أهالي قرية بني صالح من عدم تفعيل دور مركز شباب القرية المركز النموذجي الذي أنفقت الدولة ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة الملايين عليه لتفريغ طاقات الشباب واكتشاف الموهوبين إلا ان التجاهل مازال مستمرا من المسئولين.
ويقول م.ع. س من قرية بني صالح- نتوجه أنا وزملائي لمركز شباب القرية ونجده مغلقا باستمرار ولا يوجد به أي موظف أو مسئول وبدلا من ممارسة الرياضة والأنشطة الثقافيه نضطر للجلوس علي المقهي ولا نعرف السبب وراء عدم تفعيل الانشطه الموجوده في المركز حتي الآن.
وأضاف مزارع من نفس القرية أن نجله يجيد لعب كرة القدم وأرسله للمركز لممارسة الرياضة المحببة ويأتي كل يوم وهو حزين قائلا: إن المركز مغلق لراحة مسؤليه في وجه الجميع ونوجه العديد من الشكاوي إلي الله لأننا لا نعرف من المسؤل عن النادي ولا نعرف أعضاؤه حتي يعيدو لنا مركز الشباب من أيدي مسؤلين المصالح
أكد أ.ع. طالب بالصف الثالث الإعدادي- أنه يقوم بصحبة زملائه بالقفز من فوق السور للعب داخل المركز والخروج منه مرة أخري عقب الانتهاء من اللعب وقال: قريتنا لا يوجد بها أي مكان يصلح لممارسة الرياضة, وتساءل ليه المركز مفهوش حد غير الأفكار الضالة وإحنا محتاجين له.
من جانبه أكد صاحب مقهي لا نجد أحد في المركز أثناء مواعيد العمل الرسمية, ونتمن من المسؤلين ان يعملوا علي إجراءات فعلية لعودة الدور الريادي للمركز.
كانت لجنة من الوحدة المحلية تعمل على تصليح ملعب السحلي في صدد زيارة وزير الرياضه الدكتور أشرف صبحي وبعد ذلك لم نسمع عن استكماله.
وذكر المواطنون أيضا بأن مركز الشباب يصرف له اموالا ولانعرف اين تذهب ؟
والجميع يتسائل كم عدد الأعضاء الموجدين بالمركز في قريه يبلغ عدد السكان بها اكثر من 60 الف نسمه….
هل تجرأ الوحده المحليه او وزارة الرياضه علي التفتيش المفاجئ للمركز لا ولم يتم لان من يحكمه مافيا …….
شباب مخير مابين التعاطي والإدمان أو الهروب والجلوس على المقاهي .
حسبنا الله ونعم الوكيل

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *