اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2

وكيل النواب: القارة الأفريقية ستشهد نهضة كبيرة في البنية التحتية بفضل رؤية وحكمة الرئيس السيسي

وكيل النواب: القارة الأفريقية ستشهد نهضة كبيرة في البنية التحتية بفضل رؤية وحكمة الرئيس السيسي

كتب: محمد على

 

 

قال السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب إن زيارات الرئيس السيسي لقارة أفريقيا وآخرها زيارة اليوم إلى السنغال، تؤكد أننا أمام مشهد جديد لتحقيق التنمية الإقتصادية الحقيقية للقاره الأفريقية.

وأوضح الشريف في بيان صحفي له أنه برؤيه حكيمة وجهد كبير للرئيس السيسي يعمل بكل قوة من أجل يحقق المصالح المشتركه بين جميع دول القارة، مؤكدا أن القارة الافريقية سوف تشهد نهضه كبيرة في البن التحتية وكذلك إعاده للتراث العظيم للحضاره المصريه وعلاقتها التاريخيه مع قارتها الأفريقيه بما يعود بالنفع علي شعوب أفريقيا.

وأضاف “وكيل أول النواب” أن أحد الرؤساء الأفارقة كوناكري تقريبا قال أنه إذا كان الرئيس جمال عبدالناصر قاد استقلال أفريقيا فإن الرئيس السيسي يقود أفريقيا الآن للإستقلال الإقتصادي.

وتابع ” الشريف” علينا جميعا كأبناء مصر أن نفخر بذلك وهذا يتطلب منا جميعا بذل الجهد والوقوف خلف قيادة عظيمة أعادت لمصر ريادتها وإستقرارها وعلاقتها المتوازنة مع جميع دول العالم، مشيرا إلى أن ما شهدته مصر من إصلاحات إقتصادية حقيقية وبمشروعات قوميه غير مسبوقة شهدت له جميع المؤسسات الدولية بما يؤدي لصالح شعب مصر العظيم، ومانقوم به من إصلاحات سياسية حالية هو جزء من هذه الإصلاحات التي طال إنتظارها لبناء الدولة المصرية الحديثة.

ويقوم الرئيس السيسي بجولة خارجية لأفريقيا شملت زيارة غينيا وكوت ديفوار والسنغال، حيث أجرى مباحثات هامة تتعلق بدعم العلاقات وتوسيع التعاون في مختلف المجالات خاصة التجارية والاستثمارية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *