أخبار مصر

بالصور…أشرف عبدالباقي يحتفل باليوم العالمي للتطوع في القرية الفرعونية

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

 

بالتعاون مع مؤسسة الهلال الاحمر المصرى احتفلت القرية الفرعونية باليوم العالمي للتطوع اليوم السبت، تحت شعار “شكرًا للمتطوعين”، بحضور كل من الأستاذ مجدي الزيات مدير عام القرية الفرعونية والدكتور رامي الناظر مدير عام العام للهلال الأحمر المصري، والدكتورة مؤمنة كامل، الأمين العام للهلال الأحمر المصري، والفنان أشرف عبدالباقي، بالإضافة إلى المصورين الكبيرين عادل مبارز وحسام دياب، وعدد من المتطوعين في أنشطة وبرامج الهلال الأحمر المصري والعديد من الشخصيات العامة.

ومن جانبها اكدت انجي الفرماوي مسؤلة العلاقات العامة بالقرية الفرعونية للــ”الانوار اليوم” ان الاحتفالية تهدف لالقاء الضوء على اهم اعمال المتطوعين لما له من دور انساني بجميع مجالاته الطبية والاجتماعية والتعليمية والفنية.

بدا الاحتفال بجولة نيلية باليخت لــ200متطوع من الهلال الاحمر، والتي بدا بعدها حفل تكريم المتطوعين في جو فرعوني والذي تم خلاله تكريم الفنان اشرف عبد الباقي ومؤمنه كامل

ومن جانبه شـدد مدير القرية مجدي الزيات  على تشجيع العمل التطوعي كونه سبباً للسعاده الانسانية واساساً لبناء المجتمعات وبث الوعي والترابط بينهم،

ومن جانبه قدم الفنان اشرف عبدالباقي تحيته للشباب الداعم للعمل الانساني وثقافة التبرع لجميع الفئات وكافة المجالات الانسانية بدون مقابل.

واضافت انجي الفرماوي بان القرية الفرعونية قد كرمت المجلس المصري لاطباء من اجل السلام تقديرا لجهودهم في القوافل الطبية والعلاجية الشاملة في الجزر الاكثر احتياجا للرعاية الصحية.
كما كرم الهلال الاحمر المصري المتطوعين البارزين الذين اسهمو في العمل التطوعي في كافة المجالات المتنوعه منها الصحية والانسانية والفنية والاجتماعية وعرض نماذج من اعمالهم.
واختتم الحفل بالانتقال لجزيرة القرصاية لعمل انشطة متنوعه تمثلت في دهان حوائط شوارع الجزيرة ووضع الرسومات المبهجه عليها، عمل قوافل طبية لاهالي الجزيرة، حملات توعية للسيدات والرجال على عن الاسعافات الاولية والتعامل معها، انشطة للاطفال وتقديم الدعم المعنوي لهم.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى