أخبار مصر

حفل ختام أنشطة جامعة الطفل للعام الثالث بجامعة الفيوم

كتب / اسماعيل فؤاد
نظمت مساء أمس جامعة الطفل بجامعة الفيوم حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الثالث على التوالي، بحضور أ.د خالد إسماعيل حمزة , وأ.د أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأ.د خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من عمداء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والطلاب وذلك بمقر قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة .
قال أ.د خالد حمزة أن برنامج جامعة الطفل من أهم المشروعات بالجامعة التابعة لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجي والتى تستقبل أبناء الفيوم وتقوم على توسيع مداركهم العلمية فى مختلف مجالات الدراسة. وأوضح أن إدارة الجامعة تحرص على توفير المعامل والقاعات وجميع الامكانيات بهدف إنجاح متطلبات الدراسة بجامعة الطفل.
وأوضحت د.رغدة الصاوى منسق برنامج جامعة الطفل بالجامعة، أن فريق عمل جامعة الطفل حرص على العمل بجد من أجل تحقيق إنجازات وتطوير الدراسة خلال العام الثالث من الدراسة. وأشادت بحرص إدارة جامعة الفيوم على أن تكون شريكاً حقيقياً ومؤثراً فى إنجاح برامج جامعة الطفل وتحقيق الأهداف المنشودة.
وأضافت أن النظام الجديد للدراسة اختلف عن الأعوام السابقة، وأصبح لمدة 6 أعوام منقسمة إلى عامان تمهيدى وأربعة أعوام متخصصة فى كليات الجامعة من ضمنهم دراسة ريادة الأعمال ، الطاقة المتجددة ، والميكاترونيكس ، والعلوم والصحة ، المصريات والفنون ، والاتصالات، وذلك فى إطار حرص القيادة السياسية على الاهتمام بمستقبل الطفل حيث يجرى التحضير للمؤتمر القومى الأول لجامعات الطفل والذى يعكس دعم جامعات الطفل ودورها فى بناء قادة المستقبل .
تضمن الاحتفال معرض فني لأشغال يدوية ولوحات ورسومات تعبيرية من أعمال طلاب جامعة الطفل، وقيام الطلاب بأداء عدد من الفقرات الترفيهية والغنائية وتقديم عرض مسرحى ومسرح للعرائس.
وفى ختام الحفل قام أ.د خالد حمزة ود. رغدة الصاوى بمنح درع جامعة الفيوم لأعضاء هيئة التدريس من الكليات المشاركة فى تدريس برامج جامعة الطفل. كما تم تكريم الطلاب وتسليمهم شهادات إتمام الدراسة للأطفال الملتحقين بالجامعة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏على المسرح‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏على المسرح‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٧‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى