حوادث

عاطل يطعن طليقته وأمها في كفرالشيخ

 

متابعة/مرفت شحاتة

تعود التفاصيل بحسب والد المجني عليها ويدعى “خميس ا”، طباخ، عندما وصلت ابنته “ن.خ”، 26 سنة، ربة منزل، وأمها “ن.م”، 49 سنة، ربة منزل، إلى مستشفى مطوبس المركزي، لقرب المستشفى من قريته أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم، الأولى فاقدة للوعي، والدماء تنزف منها. وقال الأب إنها وصلت في حالة خطيرة؛ نتيجة تعرضهما للطعن بسلاح أبيض “سكين” من المدعو “ا.ا.ع”، 31 سنة، عاطل، طليق ابنته في أحد شوارع قرية أبو غنيمة، التابعة لمركز سيدي سالم.
وأوضح أن ابنته ووالدتها كانتا متوجهتين في زيارة إلى أحد أفراد الأسرة بالقرية، حتى فوجئا بالمتهم طليق ابنته يظهر لهما في أحد شوارع القرية، وطعن الأولى بسلاح أبيض “سكين” في ظهرها أكثر من طعنة بغرض قتلها، وتعدى على والدتها بنفس السلاح ما أدى إلى إصابتهما بعدة جروح في اليد والجسد.
وأوضح أن ابنته كانت أقامت على المتهم المذكور عندما كان زوجها دعوى خلع منذ عامين، وقضت المحكمة بخلعه وأثناء فترة زواجها منه كان دائم التعدي عليها بالضرب وإهانتها بصفة دائمة، وكان يحاول الأنتقام منها بسبب ذلك وعندما تحققت له الفرصة برؤيته لها وهي تسير مع والدتها في الشارع فطعنها بسلاح أبيض وتعدى على والدتها بنفس السلاح.
ولفت الأب إلى أنه جرى تحرير المحضر رقم 51 أحوال نقطة شرطة مستشفى مطوبس المركزي، إثر وصول ابنته ووالدتها للمستشفى مصابتين، والمحضر رقم 9898 لسنة 2019 إداري مركز شرطة سيدي سالم، لحدوث الواقعة في دائرة المركز بقرية ابو غنيمة، عقب إلقاء القبض على المتهم، وجرى تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل إبنته ووالدته.
وكشف التقرير الطبي للمجني عليها الأولى (الابنة) بمعرفة الدكتور سامي أبوهيكل، مدير عام مستشفى مطوبس المركزي، عن إصابتها بجرحين طعنين في الظهر نافذين للرئتين ما أدى إلى ضمور الرئتين ووصلت في حالة إعياء شديد وهبوط حاد في الدورة الدموية، ودخلت إلى غرفة العمليات؛ لإنقاذها.
وتبين من خلال الإجراء الطبي، تركيب جهازين كيس المياه لفرد الرئتين حتى دخلت العناية المركزة وجرى عرضها على استشاري جراحة الصدر والقلب لمتابعة الحالة.
كما تبين من التقرير الطبي الخاص بالأم المجني عليها الثانية إصابتها بجرح طعني بالظهر غير نافذ وجرح قطعي بأصبع الإبهام الأيمن وقطع بالوتر الفارد بالأصبع واتخذت الإجراءات الطبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى