محافظات

محافظ القاهرة: اتعهد بالانتهاء من إصلاح فواصل كوبرى عباس في ٦ساعات

كتب: محمد علي

 

 

 

 

 

 

صرح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ان العمل الجاري في اصلاح كوبري عباس سينتهي خلال 6 ساعات لتعود الحركة المرورية عليه كاملة في الاتجاهين مساء اليوم .

ووجه المحافظ للمهندس أشرف حلمي مدير مديرية الطرق والكبارى بمراجعة كافة كباري وأنفاق القاهرة وإجراء الاصلاحات اللازمة لها علي ان تتم هذه المراجعات بصورة دورية.
كان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قد كلف شركة المقاولون العرب بعمل اصلاحات فورية للفاصل المعدني بكوبري الجيزة (كوبري عباس) مع السماح بغلق جزء من الحارة المتجهة من ميدان الجيزة الي المنيل لحين الانتهاء من العمل والتنسيق مع الادارة العامة لمرور الجيزة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لتخفيف الضغط علي الكوبري وإرشاد السائقين الي مسارات بديلة مع منع حركة سيارات النقل الثقيل تماما علي هذا الاتجاه لحين الانتهاء من العمل .
وأضاف المحافظ ان أعمال صيانة الكوبري تمت تحت اشراف لجنة فنية من مديرية الطرق وشركة المقاولون العرب واستشاري المديرية وتضمنت اصلاح الفاصل ومراجعة الجسم الانشائي للكوبري من أسفل ورفع كفاءة الكوبري بالكامل والذي يمتد بطول 535 متر بعرض 20 متر خاصة وانه يعد اهم المعابر التي تربط القاهرة بالجيزة منذ انشاءه عام 1908 واعادة افتتاحه بعد تجديده عام 1971.

 

 

 

 

 

 

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى