حوادث

مقتل إبن رجل منتخب في الطارفوإنتهى المشهد بذبح إنسان بدل ذبح الدجاج.

كتب لزهر دخان
قُتل الشاب “تقي الدين. ع” البالغ من العمر 23 سنة عندما أطلق عليه النار . وكانت الإصابة بالصدر . وعلى حد تعبير جريدة الشروق الجزائرية الطلق الناري(أرداه قتيلاً على الفور) وأضافت الشروق تقول أن المقتول في قرية زورامي التابعة لبلدية شبيطة مختار هو المسمى “تقي الدين. ع” البالغ من العمر 23 سنة وقد قتله جاره “ق.ه” في العقد الرابع من العمر . في حادثة قالت الشروق أن شرها شجار( إثر شجار وقع بينهما ما بين صلاتي المغرب والعشاء.)
وجاء في النبأ أن العائلتان طالما تشاجرا. وطالما تبادلا التهديد والوعيد . وفي الشجار الأخير لم يستسلم أبناء الأسرتين للحلول الودية التي إقترحها الحاضرون من أبناء البلدية . وفي ذروة النفرزة توجه أحدهما وهو القاتل الأربعيني. والذي يعمل تاجر دجاج .توجه إلى منزله وأخرج منه بندقية صيد كانت محشوة بطلق ناري .تمكن بعد إستخدام بندقيته من قتل الشاب الأخر. الذي يعتبر من أعيان البلدية .لآنه إبن رجل من الأعضاء المنتخبين لعضوية المجلس الشعبي البلدي.
وكعادة كل جريمة لا بد أن يكون للحماية المدنية والسلطات الأمنية دور في الأخير . وفي الأخير تدخلت الحماية المدنية .وبدأت بنقل المصاب إلى مقر الصحة الجوارية القريب .حيث تدهورت صحته ففارق الحياة . وبعدما إستسلم المتهم قامت فرقة الدرك الوطني المحلية بمهمتها. وسجلت عن المتهم إعترافاته. التي كانت إلى جانب أقوال الشهود وإنتهى المشهد بذبح إنسان بدل ذبح الدجاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى