اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2

حصري لوكالة الانوار اليوم فساد القلوب والاتجار بغذاء المصريين

حصري لوكالة الانوار اليوم فساد القلوب والاتجار بغذاء المصريين

 تحقيق:حماده صبر

هغش السلع الغذائية هو المسؤل الأول عن أنتشار الفشل الكلوي في مصر

ولكن بطريقة جديدة أذكي من طريقة الشياطين
وهي طريقة درب السلع الغذائية كسلعة استهلاكية
من الداخل”المنتج نفسه”وخارجيآ تصميم نفس الكرتونة.

الأن في مصر أصبح غش السلع الغذائية عادي لدي مافيا غش السلع لنزولها السوق بأسم سلعة موجودة بالفعل بهدف الربح الطائل علي حساب صحه المصريين.
والبداية بشاي”ليبتون”حجم الربع كيلو يتم غش السلعة نفسها من الداخل”الشاي” ومن الخارج تقليد وتصميم نفس العلبة”الكرتونة”بنفس تصميم الكرتونة الحقيقة السليمة بمساعده مصانع الكرتون المملوكة لعديمي الضمير ومن خلال تتبعي لهذا الكارثة المسببة للفشل الكلوي للناس اكتشفت ان معظم من يقمون بغش السلع بهذا الطريقة 80%من أصحاب مصانع تصنيع الكرتون الموجودة في الأماكن القريبة من القاهرة جدآ كالقليوبية.
ويتم ترويج السلع المغشوشة من خلال بعض تجار الجملة ومحالات البقالة ومن ثم يتم التسويق وبيع السلعة للمستهلك ولا يبدو عليها أي تغير اوشك من قبل المستهلك عند شرائها من التاجر وبنفس سعرها الحقيقي في السوق وتمكنت من معرفة ثمن كرتونة الشاي الليبتون المغشوش الربع كيلو “800جنيه”والجدير بالذكر ان ثمنها الحقيقي من شركة ليبتون”1200جنيه”وهذا ليتم شراء التاجر للشاي المغشوش وتسويقه وبيعه للناس بهدف المكسب الطائل علي حساب صحه الناس لأنها تؤدي الي فشل كلوي لأنها غير مطابقة للمواصفات الفياسية المصرية .

ولقد تمكنت من الحصول علي انواع السلع التي يتم دربها اي غشها وقمنا من واجبنا الأنساني والصحفي بكشفها علي العام وإليكم الانواع التي حصلت عليها من السلع المغشوشة.
الشائ “الليبتون” حجم الربع كيلو
زيت الطعام “صيني”حجم الواحد كيلو
أرز ومكرونة “الساعة” حجم الواحد كيلو
كوفي مكس “بونجورنو”العلبة الصغيرة عدد20واحدة

ومن ضمن السلع المغشوشة ايضآ معسل “قص”و”سلوم”الربع والنص والواحد كيلو
وكما سبق لكم يتم الغش في السلعة نفسها اي المنتح نفسه وخارجيآ يتم تقليد وتصميم نفس الكرتونة شكليآ وتعبئة وتغليف كالحقيقة تمام.

ويتم ترويجها في المناطق الشعبية والمناطق الريفية البعيدة عن الرقابة مع العلم انه يتم تصنيع المنتج المغشوش في مكان يعتبر في القاهرة الكبري
ويتم نزولها للمستهلك من خلال تجار الجملة ومحالات البقالة من معدومي الضمير والأنسانية

وقمت بتتبع سير بعض السلع المغشوشة من مكان تصنيعها وبيعها للتجار في مختلف المناطق والمحافظات مكان التصنيع محافظة القليوبية مدينة “قليوب” قرية بلقس و زاوية النجار وكفر حمزة
أما اماكن التوزيع شبرا الخيمة اول وثان المرج وعزبة النخل ومؤسسة الزكاة
امبابةوالمحافظات الفيوم قري وبني سويف قري واسيوط قري قنا قري سوهاج قري والأسكندرية وهذا ما تم الوصول او معرفته حتي الأن

وتهيب إدارة وصحفيى وكالة الأنوار اليوم “شعبنا الأبي”بتحري الدقة عند شراء تلك السلع لحين كشف هذا المافيا للأجهزة الرقابية المختصة

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *