آخر الأخبار

الجيزة توضح حقيقة إصابة طفل “أرض اللواء”: السلم لايوجد به خلل و إهمال الام السبب!!!

الجيزة توضح حقيقة إصابة طفل “أرض اللواء”: السلم لايوجد به خلل و إهمال الام السبب!!!

كتب: محمد على

 

 

 

نفي مصدر مسئول بمحافظة الجيزة دقة ما نشر في بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” بشأن إصابة طفل بإصابات خطيرة في يده مساء أمس بسبب خلل في السلم الكهربائي للمشاة بمنطقة أرض اللواء .
وقال المصدر أنه بمجرد حدوث الواقعه كلف اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة علي الفور جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية باعداد تقرير عن الواقعة ومدي صحتها حيث تبين الاتي من خلال شهادة الشهود و المواطنين والباعة المتواجدين بالمنطقة.
أن الطفل وعمره 9 سنوات كان بصحبة والدته عند صعود السلم من جهه شارع السودان باتجاه أرض اللواء وكانت السيدة تقف علي السلم ويتبعها طفلها الذي كان جالساً وحيث انه في نهاية السلم تتساوي الدرجات لتصبح مهيئة للخروج الا أن الام عبرت بمفردها وتركت طفلها وراءها فسقط على يديه اليمنى وارتكز عليها مما أدي الي جرحها من خلال البروز الخاصه بالسلم فقام الحضور بنقل الطفل الي مستشفي امبابة العام لتلقي العلاج وخرج الطفل وحالتة مستقرة بعد تقديم الاسعافات الاوليه .

وتابع المصدر أن اهمال الام وخوفها من تحمل المسئولية جعلها تتدعي أن الطفل أصيب بسبب خلل في السلم الكهربائي وهو ما نفاه شهود العيان والواقع الذي يثبت أن السلم يعمل بحاله جيدة وطبيعية ولا يوجد به أي خلل.

وتسببت هذه التصريحات فى حالة من الغضب بين اهالى “أرض اللواء” وأكد الاهالى ان الحادث نتيجة اهمال المسئولين

مقالات ذات صله