المنتجين العرب يعزي السيسي والقوات المسلحه في وفاة الفريق محمد العصار

المنتجين العرب يعزي السيسي والقوات المسلحه في وفاة الفريق محمد العصار

محمد على

 

 

أرسل الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب برقيه عزاء للرئيس عبدالفتاح السيسى والفريق محمد ذكي وزير الدفاع والقوات المسلحه لتقديم خالص العزاء فى وفاه الفريق محمد العصار وزير الدوله للإنتاج الحربي والذي وافته المنيه بعد صراع مع المرض.

وتضمنت البرقيه : أنه ببالغ الاسي والحزن تلقينا نبأ وفاه قيمه وطنيه عظيمه الفريق محمد العصار ابن من أبناء القوات المسلحه وقائدا فذا ورمزا مضيئا من رموز العسكرية المصرية قدم كل جهد مخلص للوطن خلال مسيره طويله مشرفه من العمل المضني بالقوات المسلحه مقاتلا وهب حياته لخدمه وطنه وحكيما شارك في مسؤليات أداره البلاد في فتره عصيبه شهدت تحديات جسيمة كادت تعصف بالوطن.

شارك في إدارة شئون البلاد كعضو في المجلس الأعلى للقوات المسلحة وكان له دور بارز في إدارة ملف العلاقات الخارجية وتطوير تسليح القوات المسلحة وساهم في رفع مكانة الجيش المصري وجعله من أكثر الجيوش تطورًا على مستوى العالم.

واختتمت : يتقدم الاتحاد العام للمنتجين العرب بخالص العزاء والمواساة لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحه ولاسره الفقيد داعين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

مقالات ذات صله