بالصور.. مستقبل وطن وحملة علشان تبنيها بني سويف ينظمان قافله طبية بقرية الميمون

بالصور.. مستقبل وطن وحملة علشان تبنيها بني سويف ينظمان قافله طبية بقرية الميمون

بنى سويف احمدعيدورشان
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف قافله طبية مجانية لأهالي قرية الميمون بمركز الواسطى

أوضح وائل محفوظ، أمين الحزب بالمحافظة انه من منطلق الواجب والمسئولية نشارك اهالينا فى قرى ومراكز المحافظة بخدمات متنوعه لخدمة وتنمية المجتمع.

أشار أسامه يوسف، أمين التنظيم أن القافلة الطبية شملت تخصصات ” أطفال، ونساء وتوليد ،وباطنة، وتنظيم أسرة”، وأن الكشف والعلاج بالمجان وأن الحزب سوف يقوم بالعديد من الفعاليات الجماهيرية و الخدمية فى كل قرى المحافظة.

فيما أكد ربيع البنا أمين الوحدة الحزبية بالميمون أن القافلة الطبية حققت نجاح كبير، وذلك من خلال الإقبال والخدمة المميزة والتواصل ومشاركة أهالينا فى كل أمور الحياه حيث إن أمانه المركز تعمل بخطه وبرنامج حرصنا فيه على التواجد والانتشار والعمل على خدمه الناس .

وقال ياسرالوكيل أمين المركز، أن الحزب يعمل فى كل الإتجاهات للمساعدة فى التخفيف والحل من المشاكل التى يعانى منها الناس وأن الحزب وقيادات حريصه على التواجد فى قرى وعزب المركز لكى نمد يد العون لكل من يحتاج.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏طفل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏طفل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

مقالات ذات صله