آخر الأخبار

بدء توقيع الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بني سويف‎‎

بدء توقيع الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بني سويف‎‎

بنى سويف احمدعيدورشان

أعلن أ.د/علاء عبدالحليم – القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف، عن استمرار الكشف الطبي على الطلاب المستجدين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد، والذي قد بدا يوم 13 أغسطس الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بالوحدة الطبية بكلية الآداب، ويبدأ كشف الطلاب المتخلفين عن الكشف الطبي يوم 10 سبتمبر حتى 14 سبتمبر .
وأوضح أ.د/علاء عبدالحليم، أن ذلك يأتي في إطار استعدادات الجامعة لاستقبال العام الجامعي الجديد 2017 /2018، وقد استعدت جميع عيادات الوحدات الطبية لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبي عليهم وفقًا لجدول زمني محدد، وإجراء كافة الفحوصات الدورية للطلاب على مدار العام الدراسي وفقًا لطبيعة الملف الطبي لكل طالب.
وأشار أ.د/علاء عبدالحليم، إلى أن القطاع الطبي بالجامعة يعد من بين أهم الأولويات التي توليها إدارة الجامعة اهتماما بهدف الاطمئنان علي صحة أبنائه الطلاب، حيث يشمل الكشف الباطني والأسنان بالعيادة الطبية بالجامعة، بينما إجراء تحليل فيروس (c) بالمستشفي الجامعي.
وأضاف أ.د/محمد خضر- نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن جميع عيادات الوحدات الطبية بكليات الجامعة قد استعدت لاستقبال الطلاب وتوقيع الكشف الطبي عليهم، حيث تم تحديد يوم 13 أغسطس حتى 17 أغسطس، لتوقيع الكشف الطبي على طلاب كليات “الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان”، ومن 27 إلى 31 أغسطس ليشمل طلاب كليات “الطب البيطري والعلاج الطبيعي والهندسة والتمريض والطب البيطري والعلوم الصحية التطبيقية والتربية ورياض الأطفال ودراسات اقتصادية وعلوم سياسية والإعلام والألسن”. بالإضافة إلي الأيام من 20 أغسطس حتى 24 أغسطس لتوقيع الكشف الطبي على كليات العلوم وعلوم الأرض والحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية والتجارة”، وكذلك توقيع الكشف أيام 27 أغسطس حتى 31 أغسطس لكليات الآداب والسياحة والفنادق وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، والتعليم الصناعي والحقوق والزراعة والخدمة الاجتماعية التنموية. وقد تقرر أن يكون 10 سبتمبر إلي 14 سبتمبر موعدا لتوقيع الكشف الطبي على التخلفات.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

مقالات ذات صله