بعد اعلان وزير المالية التونسى حالة الافلاس “فواز النمر” يكتب: شكراً لرجال كانوا علي قدر المسئولية

بعد اعلان وزير المالية التونسى حالة الافلاس “فواز النمر” يكتب: شكراً لرجال كانوا علي قدر المسئولية

أعلن وزير المالية التونسي عدم قدرة الدولة سداد مرتبات الموظفين بعد حالة صعبة عاشها الاقتصاد التونسي الذى كان في الانعاش الشهور السابقة بسبب ان تونس لم تتخذ اي اجراء للاصلاح الاقتصادي خوفٱ من تجدد المظاهرات والانفلات الامني !

اولاً شكر واجب للشعب المصري العظيم لتحمله اكثر من 7 اجراءات اقتصاديه صعبه في اصلاحات جذرية اول مره تقوم بها الدوله المصريه .. شكرا للشعب تحمله تحرير سعر الصرف وزياده الجمارك علي السلع المستورده والغاء الدعم علي السولار والبنزين والكهرباء في سبيل نهضه البلاد والوصول للمرتبه التي تستحقها مصر وتمهيد الطريق لبدء حضارتنا الجديدة بناء المدن الذكية والطرق العالميه ومحطات الكهرباء الضخمه والالاف المشروعات الاخري .. وكما قال الرئيس “انا ممنون لشعب مصر”..

ثانياً شكراً من القلب لرئيس لم يتردد لحظه في اتخاذ الاجراءات الاصلاحية الصعبه شكرا لرئيس عندما قارن شعبيته بمستقبل امة ، اختار الاصلاحات وهوت كفة الشعبيه.مكنش فيه اسهل من الريس يقعد الاربع سنين بتوعه من غير ما يتعب نفسه لا اجراء اقتصادي ولا شيل دعم مفيش اسهل من انه يأجل تاني ويقول انا مالي مفيش اسهل من انه يلمنا تحت رايه مشروع واحد فقط طول فترته في الحكم ويضحك علينا .. شكرا لرئيس مؤدب محترم تحمل مشكلات مؤجلة اكثر من 60 عامآ وواجهها بكل شجاعة وبسالة جندي مصري مقاتل في ارض المعركة ..
شكرا لرجال كانوا علي قدر المسئوليه

مقالات ذات صله