ضبط موظفة بمستشفى الفيوم العام تبيع شهادات طبية “على بياض”

ضبط موظفة بمستشفى الفيوم العام تبيع شهادات طبية “على بياض”

كتب.حمادة جعفر
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من ضبط موظفة بمستشفى الفيوم العام، لقيامها ببيع شهادات طبية مختومة بشعار الجمهورية على بياض، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

قالت الموظفة المتهمة ببيع شهادات طبية من مستشفى الفيوم العام مختومة بشعار الجمهورية على بياض للمواطنين بمقابل مادى خلال التحقيق معها: “أنا كان عندى ظروف وسبت الختم وروحت”.

وأوضحت الموظفة، أنها كانت تعمل بشئون العاملين ثم تم نقلها عدة مرات إلى أقسام مختلفة بالمستشفى وسبق حدوث مشكلة أثناء تواجدها بشئون العاملين بسبب عدم توريد مبلغ مالى خاص بالتأمينات على العمال وتم حل المشكلة دون تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد الصاوى، رئيس مباحث الأموال العامة، تفيد بورود معلومات عن قيام موظفة بمستشفى الفيوم العام تدعى شادية م ف 55 سنة مسئولة خاتم شعار الجمهورية ومقيمة بمدينة الفيوم ببيع شهادات طبية مختومة بشعار الجمهورية على بياض للمواطنين بمقابل مادى، وتوصلت التحريات إلى صحة المعلومات وبعد استئذان النيابة تم ضبطها وبحوزتها 35 تقريرًا طبيًا على بياض منهم 30 ممهورًا بخاتم شعار الجمهورية و5 بدون ختم، وتحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى بشأن الواقعة وأخطرت النيابة التى تولت

 

مقالات ذات صله