عبد المنعم: مصر لا تترك حق أبنائها الشهداء والأحياء

عبد المنعم: مصر لا تترك حق أبنائها الشهداء والأحياء

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

 

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا أن الروح عادت لكثير من المواطنين الذين كانوا ينتظرون خبر الإنتصار العظيم على الإرهاب الغاشم , وأن عودة النقيب محمد الحايس أكبر دليل على أن القوات المسلحة والشرطة يصنعا المعجزات ولن يستطيع أحد أن ينال من مصر أو عزيمة المصريين .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن عودة الحايس هو عنوان القوة والجلد والمثابرة فى تحقيق الأهداف , لأن مصر لا تترك حق أبنائها الشهداء والأحياء الذين ينتظرون القصاص العادل والإنتصار العظيم الذى يملىء القلوب بالفرحة والبهجة بعد أن خيم الحزن والسواد على ما فقدناهم فى معركة الواحات .
وأضاف عبد المنعم أن الدنيا كلها تعلم مكانة مصر وجيش مصر , ولا يمكن لأى دولة أو كيان فى العالم مهما كانت قوته أن ينال منا , قائلا: أن يوما بعد يوم يقدم رجال الجيش المصرى والشرطة  نموذجا فى الفدائية والشجاعة، التى تلد البطولات من رحم الأزمات .

وأشار عبد المنعم أن تحرير النقيب محمد الحايس يؤكد قوة الأجهزة الأمنية ويقظتها واستعدادها لمواجهة كل الأخطار ويمثل رسالة طمأنة للمواطنين والعالم أجمع بأن مصر قادرة على محاربة الإرهاب

مقالات ذات صله