غدا … مصر أحلى يفتح ملف تطوير صناعة الجلود والتحديات التي تواجهه

غدا … مصر أحلى يفتح ملف تطوير صناعة الجلود والتحديات التي تواجهه

كتب وليد شفيق
يستضيف برنامج مصر أحلى الذي تقدمه الاعلامية وفاء طولان علي قناة المحور الفضائية غدا الجمعة يحيي زلط نائب رئيس الاتحاد العربي للجلود ورئيس مركز الجلود المتطورة المسئولة عن مدينة الجلود بالعاشر من رمضان لبحث التحديات التي تواجه صناعة الجلود في مصر و الحلول الممكنة لها .
كما تتناول الحلقة الحديث عن مدينة الجلود بالعاشر من رمضان وما تضمه من 113 مصر قادرة علي تغيير خريطة صناعة الأحذية والمنتجات الجلدية في مصر والدور الذي تقوم به المدينة في تطوير هذه الصناعة وكذلك اهتمامها بالتدريب لرفع كفاءة العمالة المصرية وما يترتب عليه من زيادة جودة المنتجات المحلية بحيث تكون قادرة علي المنافسة عالميا ويعود ذلك بالنفع علي الاقتصاد القومي .
وتشهد حلقة برنامج مصر أحلى غدا أيضا الحديث عن الاتحاد العربي للجلود ودروه في زيادة التعاون الاقتصادي بين 16 دولة عربية في قطاع الجلود مما يساعد على زيادة التجارة البينية بين الدول العربية واقامة تكتل عربي يستطيع المنافسة عالميا وتبادل الخبرات والتكنولوجيا بين هذه الدول لتطوير هذه الصناعة .
كما ستناقش الحلقة توعية المستهلك بأهمية الجلد الطبيعي المصري وكيفية اختياره والتفرقة بينه وبين المستورد وما تسببه الأحذية والمنتجات الجلدية المستوردة في اصابة المصريين بأمراض خطيرة .
برنامج مصر أحلى يتم اذاعته الأربعاء والجمعة 11 مساءا ويعاد الخميس والسبت 12 ظهرا.

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: