اعلان فيولا 2
آخر الأخبار

مجلة النيل والفرات قريباً بمجهود الشاعر ناجي عبد المنعم وموحد مصب النهرين

مجلة النيل والفرات قريباً بمجهود الشاعر ناجي عبد المنعم وموحد مصب النهرين
كتب لزهر دخان
تحتاج الساحة الأدبية والفنية الإعلامية والإعلانية في مجال الأدب إلى مولود ورقي جديد .إن لم نقل إلى مواليد الجيل الجديد من المجلات .التي ستكون إضافة ثمينة للرحف العربي .واللغة الصلبة ، ما دامت قد تحملت تنوعا جديدا سيخرج صداه من أعماق واحة الحضارة الأدبية، التي تسقى منذ سنوات بماء النيل والفرات . وهذا بفضل من وحد مصب النهرين ، وهو الفنان الكبير والشاعر الناقد المتميز ناجي عبد المنعم . إبن مصر البار .الذي نشرت صفحة مؤسسته *دار النشر التي يديرها* نبأ إطلاق مجلة النيل والفرات. والدار أيضا تحمل نفس الإسم ،وجاء في البيان البشرة السارة ( قريبا جدا يصدر العدد الأول من مجلة ( النيل والفرات ) تصدر عن مؤسسة النيل والفرات للطبع والنشر والتوزيع – مجلة أدبية ثقافية جامعة تصدر أول كل شهر ميلادي تهتم بالحركة الثقافية فى الوطن العربى).
وبإمكان المبدعين العرب من داخل مصر وخارجها المشاركة في تحرير محتوى المجلة . التي سيكون لها عدد كل أول شهر ميلادي . وستبدأ على بركة الله في شهر نوفمبر القادم . وهي ترحب برسائلكم (ننتظر مشاركاتكم على الإيميل [email protected] )
مؤسسة النيل والفرات بصفة عامة تدار من قبل – رئيس مجلس الإدارة ناجى عبد المنعم – المشرف العام – أشرف بدير – مستشارو التحرير د. إبراهيم عبد الحميد-عبد العزيز بندق – كاظم العطشان -رضا أبو الغيط المدير العام – د.أمانى إبراهيم المدير الفنى – سميرة محمودى.
وقد أعلنت الدار أيضا عن حاجتها لفنيين ديسك للعمل في رفع النصوص ، من الفايس بوك إلى موقع المجلة . كما تحتاج إلى مُحررين بشكل فوري للعمل في جميع أقسام المجلة.
وقد أتاحت المجلة للجميع من المبدعين المشاركة بنصوصهم المميزة . التي لا تزيد عن 200 كلمة .وقصائدهم التي لا تتجاوز ال 20بيت . وهاذ كما أشرنا عبر الإميل الموضح أعلاه.

مقالات ذات صله

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: