اعلان فيولا 2

محافظ الغربيه يكرم اللاعبين الرياضيين علي مسرح نادي 23يوليو بالمحله

محافظ الغربيه يكرم اللاعبين الرياضيين علي مسرح نادي 23يوليو بالمحله

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.
كرم اليوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والاستاذ احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه الرياضيين المتميزين ورموز الرياضة من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة بالمسابقات العالمية والعربية والأفريقية. جاء ذلك خلال الإحتفالية الكبرى التي أقيمت بمسرح ٢٣ يوليو بالمحلة الكبرى بحضور الدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة ومدير الأمن القومي بالمحلة الكبرى والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظه ورئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى.

وبدأت فعاليات الاحتفالية بالسلام الوطني ثم تلاوه لآيات القرآن الكريم وبعدها بدأت فقرات الحفل مع فرقه الكورال والموسيقي مديريه الشباب والرياضه بالغربيه والحاصل على عدد من المراكز بمسابقه كنوز مصريه لعام 2019.

ويليها فقره فنيه لذوي الهمم والقدرات بمكتب مديريه الشباب والرياضه بالغربيه بقياده ا. محمد فاروق والتي شاركت في العديد من المسابقات على مستوى الجمهوريه .
ثم قدمت الثقافه بالغربيه فقره فنون شعبيه ويليها الفن التعبيري بمديريه الشباب والرياضه بالغربيه وعرض (100سنه سينما) ثم فقره العروض الرياضيه بمديريه الشباب والرياضه بالغربيه وعرض (جيش مصر).

وبعد انتهاء الحفل تقدم معالي الوزير محافظ الغربيه الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربيه والنائب احمد عطا والأستاذ احمد الوكيل بالصعود على المسرح وتهنئه اللاعبين الدوليين وتقديم لهم درع وشهاده التقدير لمجهوداتهم الرائعه وما بذلوه من مجهود للوصل الي المحافل الدوليه.

وكان على رأسهم اللاعب محمد صلاح ومن ينوب عنه واللاعب محمد النني واحمد المحمدى وغيرهم عدد اخر من المميزين رياضيا وتم تكريم أيضاََ لاعبي 23يوليو لما حققوه من إنجاز كبير في المحافل الرياضيه دولياََ وعالمياََ في العديد من الألعاب المختلفه كره القدم ، سومو ، مصارعه، كونغ فو، كاراتيه، شطرنج كمال أجسام ، ملاكمه ، جودو برئاسه كابتن اسلام سليمان رئيس مجلس اداره نادي 23يوليو.

وصعد جميع المكرمين وحصولهم على الدروع وأخد صور تذكاريه مع معالي المحافظ متمنياََ لهم دوام التوفيق وتحقيق مزيداََ من النجاحات كما أعرب عن تنظيم مثل هذه الاحتفالات التي تكرم الرياضيين الذين يمثلون مصر في العديد من دول العالم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٨‏ شخصًا‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص على المسرح‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

 

مقالات ذات صله

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: