مستقبل وطن: زيارة الرئيس السيسي لأمريكا سينتج عنها العديد من المكاسب لمصر

مستقبل وطن: زيارة الرئيس السيسي لأمريكا سينتج عنها العديد من المكاسب لمصر

كتب: محمد على

 

 

 

صرح الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى اجتماعات الدورة ال 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، تعبر عن استعادة مصر لدورها الدولى من خلال الدبلوماسية الرئاسية المتمثلة فى جهود الرئيس وأداء المؤسسات المختلفة كما أن اللقاءات المستمرة بين الجانب المصرى والجانب الأمريكى جاءت للتأكيد على وجود تقارب فى وجهات النظر المتعلقة بقضايا وملفات الشرق الأوسط فى مقدمتها مكافحة الإرهاب .
وقال الدكتور محمد سليم نائب رئيس حزب مستقبل وطن ان الكثير من رؤساء وزعماء الدول المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة تسعى لتعزيز التعاون المشترك مع مصر وذلك
تقديرا لدور مصر في تحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة حيث أن مصر أصبح لها مكانة كبيرة في المجتمع الدولي في ظل قيادة الرئيس السيسي .
وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن أن مصر تواصل تعزيز وتفعيل علاقاتها مع الأمم المتحدة من خلال إبداء التزامها بدفع جهود المنظمة الدولية في مجال التسوية السلمية للنزاعات وخاصة في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا مع تأكيد حرص السياسة الخارجية المصرية على مواصلة دورها الفاعل في إطار حفظ السلم والأمن الدوليين .
وأوضح سليم أن زيارة الرئيس السيسي لأمريكا سينتج عنها العديد من المكاسب لمصر على المستوى الاقتصادي والسياسي كما ستعزز دور مصر في منطقة الشرق الأوسط

مقالات ذات صله