مصرع ربة منزل وإصابة شقيقها لخلافات على تلفيات بجهاز تلفاز بشبرا الخيمة

مصرع ربة منزل وإصابة شقيقها لخلافات على تلفيات بجهاز تلفاز بشبرا الخيمة

كتب احمد ابراهيم مدير مكتب القليوبية

طعن عاطل ربه منزل وشقيقها في مشاجرة بينهما لقيام المجني عليهما بالتدخل لفض مشاجرة سابقة بين المتهم وآخرين نتج عنها حدوث تلفيات بجهاز التلفاز الخاص به، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة،

تلقى المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من مستشفى ناصر العام بوصول كل من: “مها.م” 33 سنة ربة منزل ومقيمة منشية الحرية، جثة هامدة إثر إصابتها بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، و”إسماعيل.م” 30 سنة صاحب محل زجاج “شقيق الأولى” مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن من الجهة اليمنى وتم حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، وبالانتقال وسؤال زوج المتوفاة “محمد. إ” 42 سنة سائق ومقيم ذات العنوان قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليهما و”خالد ع.” 38 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان السابق اتهامه في 6 قضايا سرقة متنوعة، سرقة مسكن، وذلك لقيام المجني عليهما بالتدخل لفض مشاجرة سابقة بين المتهم وآخرين نتج عنها حدوث تلفيات بجهاز التلفاز الخاص به واليوم حال مطالبة المتهم للمجني عليهما بدفع قيمة تلفيات الجهاز حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليهما بسلاح أبيض سكين، وأحدث ما بهما من إصابات والتي أودت بحياة الأولى.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الحادث وتم التحفظ عليه.

تم تعيين خدمات أمنيه لملاحظة الحالة بالمنطقة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 927 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صله