معهد تمريض دمياط الجديدة بعد الإعدادية يفتح باب التقدم للعام الدراسي الجديد 2023 .. تعرف على التفاصيل

معهد تمريض دمياط الجديدة بعد الإعدادية يفتح باب التقدم للعام الدراسي الجديد 2023 .. تعرف على التفاصيل

كتب حماده جمعه 

اعلن معهد تمريض مدينة دمياط الجديدة، اليوم الجمعة عن بدءً تلقي طلبات القبول للعام الدراسي الجديد، على ان يتم قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الازهرية، وايضا الشهادة الاعدادية العامة على حسب الطلب.

البداية عندما اعلن المعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، عن فتح باب التقديم لتنسيق القبول للطالبات للعام الدراسي الجديد 2023، وذلك بداية من يوم 2 من شهر يوليو المقبل وحتى يوم 16 من شهر يوليو القادم، على ان تكون الطالبة من ابناء محافظة دمياط، في اي مركز او مدينة، او قرية ايضا، وتكون مصرية الجنسية وحسنه السير والسلوك.

الحد الادنى للقبول في معهد تمريض دمياط

كما اشار بيان المعهد الى ان يتم قبول الطالبات الحاصلات على الشهادة الاعداديةالازهرية بمجموع 367 درجة بواقع نسبة نجاح 75‎%‎ ،وكذلك الطالبات الحاصلات على الشهادة الاعدادية العامة بمجموع 75‎%‎ بما يعادل 210 درجة.

اهم شروط التقديم في معهد تمريض دمياط

حيث يتم قبول اوراق الطالبات المتقدمات الى المعهد من خلال صورة بطاقة الرقم القومي للوالد، وكذلك شهادة ميلاد المتقدم الى جانب شهادة الإعدادية سواء ازهرية او عامة، الى جانب بعض الاوراق الاخرى مثل بعض الطوابع وغيرها يمكن الحصول عليها من اقرب مكتبه.

ويعد اهم شروط المعهد، ان يتعهد الاب بعدم زواج نجلته طوال فترة الدراسة في المعهد، وان لا يجوز سحب اوراق الطالبة بعد القبول في المعهد، ويجب اجتياز الطالبة كافه الاختبارات اللازمة للقبول في المعهد.

مقالات ذات صله