اعلان فيولا 2

وثائقي حصري يروي مسيرة المصارع درو مكانتاير تعرضه شبكة WWE

وثائقي حصري يروي مسيرة المصارع درو مكانتاير تعرضه شبكة  WWE

محمد على

 

 

تطلق WWE فيلمًا وثائقيًا حصريًا على منصتها الرقمية في مطلع شهر أكتوبرـ تتيح من خلاله لعشاق المصارعة الحرة الاطلاع على مسيرة المصارع درو مكانتاير المتوج بلقب WWE وسطوع نجمه في سلسلة المصارعة.

يعرض الفيلم الوثائقي WWE 24: درو مكانتاير – المصارع المختار حصريًا على شبكة WWE يوم الأحد 4 أكتوبر.

كانت الغالبية الكبرى من زملاء درو مكانتاير، حين كان يبلغ من العمر 15 عامًا، تشغل بالها فيمن يجلس إلى طاولة الطلاب ذوي الشعبية العالية، كان هو قد بدأ رحلته وتدريباته لتحقيق حلمه بالوصول إلى النجومية في سلسلة WWE. ولم يكن عليه الانتظار لفترة طويلة لتحقيق هذا الحلم، فقد انطلق المصارع الأسكتلندي الشهير ببنيته الرياضية المذهلة بسرعة صاروخية نحو النجومية في المملكة المتحدة، البعيدة بأجوائها ومنافساتها عن سلسلة WWE، محققًا هذا الإنجاز قبل أن يصل إلى السن القانوني الذي يتيح له استئجار سيارة. وبدا المستقبل مشرقًا للشاب البالغ طوله مترًا و98 سنتيمترًا، ليطلق عليه مكماهون لقب بطل العالم المستقبلي. وصحت نبوءة رئيس مجلس إدارة WWE، بالرغم من أن تحقيق هذا الإنجاز لم يكن بالأمر السهل.

وحصد مكانتاير النجاح منذ بداية مسيرته، وانتزع لقب البطولة القارية، بالإضافة إلى لقب البطولة في WWE Tag Team، وخلال مرحلة لاحقة من مسيرته، انضم إلى كل من جندر مهال وهيث سلاتير ليشكل الثلاثي مجموعة 3MB التي لا تزال في ذاكرة جميع هواة المصارعة إلى هذا اليوم، ولكن في عام 2014، بعد أن فقد مكانتاير، باعترافه، اندفاعه، تم تحرير مكانتاير من عقده مع WWE. إلا أن ذلك كان نعمة مخبأة، وبدلًا من الإحساس بالأسف على نفسه لفقدانه وظيفة الأحلام، انطلق مكانتاير في رحلة عالمية أسطورية في عالم المصارعة تحاكي أسطورة المغامر الإغريقي أوديسيوس. وخلال هذه الرحلة العالمية أصبح مكانتاير أحد أكثر لاعبي الرياضات الترفيهية شعبية في العالم، ليعود إلى سلسلة WWE بعد ثلاث سنوات بعزيمة أشد ورغبة لا تتحطم وبنية أقوى عما كانت عليه حين غادر.

وانتزع مكانتاير لقب بطل العالم المنتظر بعد فوزه بمبارزة 30-Man Royal Rumble التي أقيمت في شهر يناير من عام 2020. وارتقى المصارع الإسكتلندي بمسيرته حين انتصر على بروك ليسنار في مبارزة ريسلمانيا 36 مسجلًا أول لقب له في سلسلة WWE، ليفوز في نهاية المطاف بلقب بطل العالم ويحقق النبوءة التي توقعها مكماهون.

واستغرقت الرحلة حتى تحقيق هذا الحلم ما يزيد على 10 أعوام، ويدرك المنافسون أنه حين يدخل الإسكتلندي الضخم ساحة النزال فلا مفر من المواجهة.

يعرض الفيلم الوثائقي WWE 24: درو مكانتاير – المصارع المختار حصريًا على شبكة WWE يوم الأحد 4 أكتوبر

ويمكن لعشاق المصارعة الحرة الاستمتاع بشهر لتجربة المنصة مجانًا عند التسجيل عبر الرابط: www.wwenetwork.com

كما يمكن تحميل الفيديو الترويجي للفيلم وصور عالية الدقة عبر الرابط: https://wwecorp.box.com/v/WWE-24-Drew-McIntyre

وتتوفر تغريدة الإعلان عن موعد عرض الفيلم، المتاح استخدامها في المقال على الرابط:

https://twitter.com/WWENetwork/status/1306583511655120897

مقالات ذات صله

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: