وعى : سنبدأ الأسبوع القادم فى عمل حملة توعوية جديدة لتوعية المواطنين بقواعد المرور السليمة

وعى : سنبدأ الأسبوع القادم فى عمل حملة توعوية جديدة لتوعية المواطنين بقواعد المرور السليمة

كتب: محمد على

 

 

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن حركة وعى ستبدأ الأسبوع القادم فى عمل حملة توعوية جديدة لتوعية المواطنين بقواعد المرور السليمة لإستكمال مرحلة بناء الإنسان من الداخل , وخاصة أن إحترام قواعد المرور واجب مقدس لا يجب إغفاله .

واشار القللى انه بالرغم من الانخفاض المسجل في أرقام الحوادث المرورية خلال الأشهر الخمس الأولى من سنة 2018تبقى الخسائر البشرية والماديّة مقلقة وتفرض علينا مواصلة العمل الميداني .

واضاف القللى أننا نعمل لإرساء فكرة احترام إشارات المرور وغرس قيم الجمال والفن والنظافة والتشجيع على السلوكيات الجميلة , وذلك من خلال التوجيه ناحية السلوكيات السليمة فمثلا ازدياد ظاهرة استعمال الهاتف أثناء القيادة وما قد تؤدي اليه من حوادث مميتة فبالامكان تحاشيها لو التزم قائد او قائدة المركبة بقانون المرور.

وقال المستشار هانى القللى أن إعطاء الطريق حقه يعبر عن مدى التميز الأخلاقى ويعبر عن مضمون الأخلاق التى غرست وتأصلت داخل البشر وخاصة أن الإنفلات الأخلاقى الذى يشهده المجتمع لم يعد مرتبط ب المظاهر الخادشة للحياء أو السباب والألفاظ المبتذلة أو ترويج الشائعات والأكاذيب فقط  فقد انتشرت حالة العشوائية والفوضى المرورية والسير عكس الاتجاه .

مقالات ذات صله