حوادث

تجديد الحبس للمتهمه بمقتل والدتها بمساعدة صديقها في بورسعيد

كتب حماده جمعه

أصدرت جهات التحقيق في محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، قرارها بتجديد حبس الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالإشتراك مع صديقها 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وقامت جهات التحقيق ببورسعيد بالتحقيق في الواقعة، واستمعت إلى أقوال شهود العيان، وعاينت مسرح الجريمة، وناظرت الجثة بالمشرحة، واستقرت علي حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

ونقلت الأجهزة الأمنية المتهمة ابنة المقتولة إلى حبس بقسم شرطة بورفؤاد أول، كما جري نقل المتهم إلى قسم بورفؤاد ثان لتنفيذ قرار النيابة العامة بالحبس 4 أيام.

والجدير بالذكر أنه عقب تلك الواقعة كانت الأجهزة الأمنية بورسعيد قد نجحت في كشف كواليس الواقعة، وكشف ضباط البحث الجنائي أن المتهمين في قتل داليا سمير الحوشي مشرفة عمال بمستشفي بورفؤاد داخل منزلها بحي الفيروز بـ محافظة بورسعيد، هما أبنتها نورهان وصديقها جارهم المشارك معها في القتل.

كما أشارت جهات التحقيق إلى فشل محاولات المتهمين في تضليل أجهزة البحث بأن الواقعة للسرقة، وأعترفا أمام الفريق البحثي، أنهما قتلا داليا سمير الحوشي، وذلك خوفًا من الفضيحة بعدما شهدتهما داخل منزلها بمفردهم، وشاركت ابنتها صديقها في القتل.

ومن خلال الفحص والمعاينة تبين أن بدخول الأم علي ابنتها وصديقها في المنزل قررا قتلها، وطلبت منهما أن يتركوها لتنطق بالشهادة ورددتها 3 مرات، ليرد القاتل: كفايه عليكي كده، ويضربها ضربة أفضت بالموت، لتقوم ابنتها بصب الماء الساخن علي جسدها للتأكد من مقتلها، وقاموا بتجهيز شيكارة لإخفاء الجثة بها، إلا أن الأمر انكشف وأمكن ضبطهم، وجرت التحقيقيات التي انتهت بالحبس 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى