قضايا وتحقيقات

“دابر مصر” تتبرع بمنتجات تعقيم ومطهرات لمؤسستي الأورمان وبهية

كتب : ماهر بدر
 
وإيمانا منها بدورها ومساهمتها المستمرة في كافة محاور المسئولية المجتمعية، وقعت شركة دابر مصر اتفاقية مع كلا من مؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر ومستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي، وذلك بهدف التبرع بعدد من المطهرات ومعقمات اليدين بقيمة “مليون جنيه مصري”.
وقد قام بتوقيع الاتفاقية من جانب دابر مصر، روهيت جيسوال، رئيس مجلس الإدارة، ومحب قيصر، رئيس قطاعي المبيعات والتسويق، ومن جانب مؤسسة الأورمان، سوزان محب، رئيس قطاع الشراكات، ياسمين رفيق، مدير الشراكات، و من جانب مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي، مي الطوبجي مدير التسويق الرقمي، ومروة مراد مدير قسم تنمية الموارد وآية أيمن مسؤول أول تنمية الموارد وذلك في مقر مجموعة دابر مصر بالقاهرة الجديدة.
وبهذه المناسبة قال روهيت جيسوال:” يسعدنا التعاون وتقديم الدعم لمؤسستا شفاء الأورمان وبهية لعلاج السرطان، فالمسئولية المجتمعية هي أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية دابر مصر، حيث نعمل دائما على تعظيم دورنا في خدمة المجتمع، من خلال تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجا في الدولة كجزء من مسؤوليتنا تجاه المجتمع.
وأضاف، إن قطاع الصحة أصبح له الأولوية الأولي بخاصة بعد تفشي جائحة كورونا على مستوي العالم حيث سيساهم هذا الدعم في استمرار تنفيذ منظومة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا وتوفير خدمات طبية للمرضي والمترددين على هذه المستشفيات.
من جانبه قال محب قيصر:” أنه مع تفشي جائحة كورونا وكجزء من المسئولية المجتمعية لشركة دابر مصر قمنا بإنتاج معقمات الأيدي ونفخر اليوم لأن هذا المنتج سيستفيد به مرضي مؤسستا شفاء الأورمان ومستشفي بهية لعلاج السرطان.”
وأضاف قائلاً:” نحن سعداء أكثر باستكمال مسيرة العطاء والتعاون الممتدة مع مؤسستي شفاء الأورمان ومستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي حيث يأتي توقيع هذا البروتوكول ضمن مبادرات دابر مصر في تعزيز مجالات المسئولية المجتمعية.
من جانبها قالت سوزان محب، رئيس قطاع الشراكات:” يسعدنا التعاون مع شركة بحجم دابر مصر التي تعد من أولي الشركات التي تهتم بمنتجات العناية بالمرأة مؤكدا أن مستشفي شفاء الأورمان يعد أول وأكبر مستشفي متكامل لعلاج السرطان في صعيد مصر بالمجان ومجهز بأحدث أجهزة التشخيصية والعلاج على مستوي العالم ويخدم ما يقرب من 6 محافظات بجنوب الصعيد.
و من جانبها صرحت الدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية: “يسعدنا التعاون مجددًا مع شركة دابر مصر التي تقف دومًا لمساندة رحلة مستشفى بهية في دعم محاربات سرطان الثدي، مؤكدة أن تعاون شركة دابر مصر وغيرها من المؤسسات يرسخ الدور المجتمعي لهذه المؤسسات التي تتعاون لرفع المعاناة عن اهل المرضى وأسرهم.
يُذكر أن “دابر مصر” هي شركة تابعة لمجموعة “دابر انترناشونال” وبدأت الشركة عملياتها التشغيلية في مصر عام 1996 بمجال تطوير المنتجات الطبيعية للعناية الصحية والشخصية، بما فى ذلك زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والأسنان، كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عدد من الأسواق الإقليمية المجاورة في المغرب وبعض دول وسط أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى