أخبار مصر

سانوفي مصر تحصل على جائزة “أفضل صاحب عمل” لعام 2022 للعام الخامس

كتب : ماهر بدر
حازت سانوفى على هذه المكانة بناءاً على قواعد و نظم الموارد البشرية المستخدمة طبقا لمؤسسة Employers Institute Top
للعام الخامس على التوالي حصلت سانوفي مصر على شهادة “أفضل صاحب عمل” من قبل معهد “Top Employers” العالمي. وهي جائزة دولية على مستوى العالم تمنحها مؤسسة Top Employers Institute م للمنظمات والمؤسسات التي تحقق أعلى معايير التميز في إدارة الموارد البشرية وتوفير أفضل بيئة عمل جيدة للعاملين فيها.
وقد أظهرت سانوفي مصر تميزًا بالعشرة محاور الرئيسيه وفقًا للمعايير الأساسية لمعهد”Top employer” حيث اجتازت الشركة العديد من الاختبارات الدقيقة والاستبيانات المتخصصة التى قامت بها مؤسسة «Top Employers Institute» العالمية وفقاً لمجموعة من الضوابط والاشتراطات والمعايير الهامة فى مجال الموارد البشرية بما فيها معايير الثقافة وبيئة العمل، واستراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية، وإدارة وتقييم الأداء، وتنمية المهارات القيادية، والمزايا الممنوحه للموظف، وكذلك التعلم والتطوير الشخصى والمهنى للموظفين.
يقوم معهد “Top employer” بتقييم تطبيق هذه النظم و التاكد انه يتم تطبيق المعايير من خلال استراتيجيه الشركة من حيث الالتزام بها و طريقة قياسها.
و فى هذا السياق صرح محمد زعتر، رئيس ادارة الموارد البشرية – سانوفى مصر و السودان” أن موظفى الشركه هم العنصر الاساسى و الرئيسى لنجاح أى شركه عامةً و لسانوفى بشكل خاص لتلبية احتياجات المريض المصرى. و لهذا فنحن نلتزم فى سانوفى مصر بتوفير أفضل بيئة عمل لتطوير ودعم موظفينا والجدير بالذكر انه من أهم الأسباب التي ساهمت فى حصول “سانوفى” مصر على هذه الجائزة، أن الشركة تتبع سياسة عامة لإتاحة الفرص المتساوية بين موظفيها بتوفير أفضل بيئة عمل من خلال التدريب عن بعد لتطوير ودعم امكانياتهم وتم ذلك من خلال برامج تدريب متطورة تواكب متطلبات سوق العمل فى 2022 و تعمل هذه البرامج على تنمية مهاراتهم لتحقيق تطلعاتهم المهنيه.
و اختم قائلا ” تمتلك الشركة من الكفاءات ما يؤهلها لهذه المكانة لاننا نقوم بالاستثمار المباشر وغير المباشر فى ثرواتها البشرية وضم المزيد من الكوادر الشابة وذوى الخبرات إلى صفوفها.” و اذا كانت سانوفى مصر قد فازت بجائزة افضل صاحب عمل فذلك لان لدينا مجموعه من اكفأ الموظفين و العمال فى سوق العمل المصرىعن شركة سانوفي العالمية
شركة سانوفي هى شركة عالمية تعمل على الابتكار في مجال الرعاية الصحية، يدفعها هدف واحد: نحن نُلاحق اكتشافات العلم لتحسين وتغيرحياة الناس.لدينا عبر حوالى 100 دولة فريق للعمل على تحقيق المستحيل من خلال التطبيق العلمى والطبى . نحن نقدم لملايين من الناس حول العالم خيارات علاجية مبتكرة و مغيرة للحياة و وأيضا لقاحات للوقاية من الامراض، مع التركيز على تفعيل برامج الاستدامة والمسؤولية المجتمعية كمحور طموحتنا .
نبذة عن معهد Top Employers:
معهد Top Employers هو الهيئة العالمية المعنية بتقييم التميز في الممارسات. وهي تساعد في استدامة هذه الممارسات لإثراء عالم الأعمال. ومن خلال جائزةTop Employers ، يمكن للشركات المشتركة أن تثبت أفضليتها كصاحب عمل.
وتأسس معهد Top Employers منذ 30 عامًا. وقد اعتمد أكثر من 1600 مؤسسة في 120 دولة / منطقة. وتؤثر هذه المؤسسات بشكل إيجابي على حياة أكثر من 7 ملايين موظف على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى