صدى البلد

علي قاسم يعلن انتهاء تصوير مشاهده بـ «في بيتنا روبوت 2» لـ هشام جمال

كتب: أحمد زينهم
انتهى الفنان علي قاسم من تصوير مشاهده الأخيرة فى مسلسل “في بيتنا روبوت الجزء الثاني”، بمشاركة أبطاله هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف وعمرو وهبة وعماد رشاد وشيرين ودنيا سامي، والذي يُذاع حاليًا خلال شهر رمضان 2022، على قناة الحياة.
وشهدت أحداث مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 25، تأثراً بمشاهدة مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، والتي حاولت فيه السفر للولايات المتحدة حتى يحصل طفلها على الجنسية الأمريكية.
وبدأت أحداث حلقة اليوم من مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، بتأثر سارة الحامل بمسلسل لعبة نيوتن، وقررت بعدها أن تنفذ أحداث المسلسل بحذافيره.
وتتصل سارة بزوجها يوسف، وتبدأ إجراءات الحصول على تأشيرة الذهاب إلى أمريكا من خلال ارتداء ملابس واسعة.
وخلال ذهابها لمكتب الجوازات يدور حوار كوميدي بينها وبين الروبوت زومبا التي تشعر بالغضب، لأن سارة ارتدت ملابسها ووصفتها بأنها «قلودة»، وتُسكتها سارة، وتخبرها أنها تشعر بالخوف من اكتشاف أنها حامل، وتؤكد زومبا على كلامها.
وترفض سارة الاعتراف، وتخبرها أنها ارتدت ملابس واسعة، وأن بطنها لن تظهر من الملابس، لكن زومبا تخبرها أن «مناخيرها المفلطحة» ستكشفها.
وفي نفس الوقت يتصل يوسف ليطمئن على زوجته، وتخبره أنها تشعر بالخوف من كشف حملها، فيخبرها أن سيتم كشفها بسبب «مناخيرها المفرشحة» فتصرخ سارة وتطلب «وقف التنمر عليها».
وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت حول ظهور مهندس منافس جديد لـ “يوسف” بشركه منافسة، ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه “متين” وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات.
مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل، والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابى، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى