رياضة

محمد أبو المجد يستعد لبطولة إفريقيا للمصارعة في تونس

كتب: أحمد زينهم
يستعد محمد عبدالوهاب أبو المجد لاعب منتخب مصر للمصارعة لبطولة إفريقيا للمصارعة 2023، والتي تقام في تونس من الفترة، الاثنين 15 مايو وحتى الأحد 21 مايو المقبل.
وأكد اللاعب محمد أبو المجد، أنه سيبذل قصارى جهده لتشريف مصر ورفع العلم المصري في بطولة إفريقيا للمصارعة تونس 2023.
وأضاف اللاعب، “والدي عبدالوهاب أبو المجد، هو صاحب الفضل الأول بعد المولي عز وجل، ويستحق كل الشكر والتقدير لدعمه المستمر لي”.
ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية، اهتمام الوزارة برعاية ودعم الأبطال الرياضيين، وتوفير كافة متطلباتهم فى ضوء تهيئة الأجواء والظروف المحيطة بهم؛ لتحفيزهم على التركيز، والاستعداد الأمثل لمختلف البطولات الدولية سعياً لاستدامة تحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.
وقدم وزير الرياضة الشكر والتقدير لمختلف الكيانات الاقتصادية والبنوك المصرية الوطنية على التعاون المثمر مع الوزارة فى دعم المشروعات والبرامج، ورعاية اللاعبين الرياضيين.
لفت وزير الشباب والرياضة إلى سياسة الوزارة الرامية إلى اكتشاف الموهوبين فى جميع الألعاب الرياضية على مستوى محافظات الجمهورية، من خلال تنفيذ حزمة من البرامج من أبرزها مشروع الموهبة والبطل الأولمبى، والذى يُقدم مجموعة واعدة من الأبطال للمنتخبات الوطنية، والتنسيق الدورى مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية لمتابعة الخطط التنفيذية لإعداد اللاعبين وحصر احتياجاتهم ودمجهم فى برامج رعاية محددة بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال والكيانات الاقتصادية.
يذكر أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، شهد مراسم توقيع عقد رعاية أحد البنوك الوطنية، لـ 10 من أبطال مصر المتميزين بمختلف الأنشطة والألعاب الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى