اتحاد العاملين بشركة كهرباء مصر الوسطى

“ناس كايرو ” يكرم أمانة حزب حماة الوطن عن دائرة بولاق

كتب احمد الهواري
استقبلت المستشارة هبه سمير المستشارة لحزب حماة الوطن عن دائرة بولاق الدكرور فريق عمل برنامج ” ناس كايرو ” الذي يعرض على اليوتيوب فى مقرها بحضور الحاج احمد عبد العزيز دياب رئيس الأمانة للحزب عن دائرة بولاق .
تم تكريم الحاج احمد عبد العزيز دياب رئيس امانة الحزب عن دائرة بولاق والمستشارة هبه سمير المستشارة القانونية للحزب عن دائرة بولاق الدكرور من الإعلامي جمال مجدي مقدم برنامج ” ناس كايرو ” وذلك لجهودهم فى العمل الخدمي وتقديم افضل خدمة مجانية للمواطن المصري من خلال أمانة الحزب من خدمات إجتماعية او علاجية من خلال أمانة الحزب عن دائرة بولاق الدكرور
وقالت المستشارة خلال اللقاء انها تتطالب بمنظومة اللكترونية تربط جميع المستشفيات والمراكز المتخصصة لعلاج حالات الادمان
وأضافت اننا نسعي لإنشاء المنظومة الرقمية التى تربط المدمنين والاطباء والاماكن المخصصة من قبل الدولة لمحاربة انتشار المخدرات وتسهيل وتذليل اى عقوبات لكل للمدمنين المقبلين على التعافي منها .
وقال الاستاذ احمد عبد العزيز دياب رئيس أمانة بولاق الدكرور عن حزب حماة الوطن ان الحزب يسعي دائما لتقديم كافة الخدمات للمواطنين وانه يسعي لتسهيل الخدمات لجميع أهالي بولاق الدكرور من خلال الحزب واكد عبد العزيز على اهمية محاربة المخدرات لما لها من عواقب سيئة تجنى على صاحبها بالدمار وأن شباب مصر هم ثروة يجب النهوض بها للنهوض بالبلاد .
وبسؤال الإعلامي جمال مجدي عن اسباب انتشار العنف فى الجرائم التي شهدتها البلاد مؤخرا كـ الحادث المعروف إعلاميا “نيرة ” وحادثة “الإسماعلية ” وغيرها من الحوادث التي اصبحت حديث الرأى العام
وقالت المستشارة ان العنف له دافع والمشاكل النفسية لها دافع اخر وهناك العديد من الاسباب التى تؤدي الى ذلك ويجب علينا نشر الوعي الكافى للحد من هذه الظاهرة .
واكد الاستاذ احمد عبد العزيز دياب رئيس أمانة بولاق الدكرور عن حزب حماة الوطن ان هذه الظاهرة لها العديد من الاسباب وعلى رأسها غياب دور الاسرة فى متابعة ابنائهم وذويهم وان هذا الخلل الأسري قد يؤدى الى طريق الإدمان مع اصدقاء السوء .
واضاف ان المرض النفسي قد يودى الى طريق الادمان السريع وان زيارة الطبيب النفسي لها عامل كبير ولها تأثير كبير على الزائر قائلا ” ممكن الزائر يعتبرها كحالة استرخاء مع الطبيب ” وذلك لضبط النفس لما تتعرض من مشاكل فى الحياة بشكل عام وان الإدمان يجب محاربته من جميع مؤسسات الدولة لبناء مصر الحديثة بعقول سليمه .
وفى نهاية اللقاء قام فريق العمل بتقديم رسالة شكر وامتنان للمستشارة وللأستاذ احمد عبد العزيز دياب على حسن الإستضافه وعلى الجهود الحقيقية المبذولة لخدمة المواطنين والنهوض بالدولة .
حضر التكريم الإعلامي جمال مجدى
الصحفي ياسر فؤاد ومسؤول الانتاج بالبرنامج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى