اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2

تحت رعاية وزير التعليم العالى “غــداً” إنطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لعلاج الاورام لجامعة المنوفية بالقاهرة.

تحت رعاية وزير التعليم العالى “غــداً” إنطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لعلاج الاورام لجامعة المنوفية بالقاهرة.

كتب: محمد على

 

 

 

تحت عنوان “الحديث في تشخيص وعلاج الأورام -أين نحن؟” تنطلق غداً الخميس فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لعلاج الاورام لجامعة المنوفية بأحد فنادق مدينة الانتاج الاعلامي ويستمر الي الجمعة الموافق ١٤ سبتمبر
ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية.
يتناول المؤتمر علي مدى يومين أكثر من عشر جلسات علمية في  أنواع مختلفة من الأورام مثل أورام الثدي والرئة والقولون والدم وغيرها ، بالإضافة إلى الحديث في جراحات أورام الرأس والرقبة.
كما يتم علي هامش المؤتمر عقد ورشتي عمل عن العلاج الإشعاعي والتغذية العلاجية لمرضى الأورام والصيدلة
الإكلينيكية وذلك لتدريب شباب الأطباء علي هذه التقنیات.
هذا بالإضافة إلى جلسة حوارية لطلبة كلية الطب للإجابة على تساؤلاتهم ولتقديم النصح لهم من ذوي الخبرة ، هذا بالإضافة إلى جلسة علمية للتمريض لتدريبهم على أفضل طرق تقديم الخدمة التمريضية لمريض الأورام.

يحاضر ويشارك في المؤتمر نخبة من كبار أساتذة الأورام في مصر والشرق الأوسط ،

كما يشارك فيه عدد من الشخصيات العامة وقيادات الجامعة علي راسهم الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالي الأسبق ، و الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق ، والأستاذ الدكتور  محمد لطيف أمين المجلس الأعلي للجامعات.
ومن قيادات الجامعة الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، و الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و الدكتور  أحمد جمال الدين عميد كلية طب المنوفية .

يعقد المؤتمر برئاسة الأستاذ الدكتور  ناصر عبد الباري رئيس قسم علاج الأورام بجامعة المنوفية والذي حرص علي مشاركة أكبر عدد من شباب الأطباء لنقل خبرة هؤلاء العلماء إليهم ولتدربيهم علي كل ما هو جديد في هذا المجال بالاضافة إلي تحفيز المتفوقين منهم بالجوائز كما أفاد أيضاً أن الهدف المرجو من هذا المؤتمر هو الوصول لأعلي مستوي من  الخدمة المقدمة لمرضى الأورام لزيادة فرص الشفاء وجودة الحياة لهم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *