بالصور محافظ الفيوم يشدد على التزام سائقي سيارات الأجرة بخطوط السير والتعريفة المقررة

بالصور محافظ الفيوم يشدد على التزام سائقي سيارات الأجرة بخطوط السير والتعريفة المقررة

كتب.حمادة جعفر
أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لمسئولى المواقف بتكثيف الرقابة واستمرارية لجان التفتيش على كافة الخطوط الداخلية والخارجية، للتأكد من التزام سائقي سيارات الأجرة بخطوط السير وتعريفة الأجرة المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ الفيوم بالمواطنين لبحث شكواهم وإيجاد حلول مناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.
كما أكد المحافظ على مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، والعمل على التنسيق الدائم مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني لعمل مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجاً.
كما استمع محافظ الفيوم لعدد من الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص وأصدر توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالتنسيق مع شركات ومصانع القطاع الخاص.
كما كلف مسئولي التموين ببحث مشكلة شباب الخريجين العاملين في توزيع السلع الغذائية المخفضة، بالتنسيق مع إدارة المشروعات التسويقية بالوزارة، بشأن ارتفاع أسعار السلع المتعاقدين عليها بالنسبة لمثيلاتها بمنافذ البيع الخاصة.
كما أكد على رؤساء المراكز والمدن بتشديد المتابعة لمنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، وتحرير المحاضر القانونية اللازمة للمخالفين إرساءً لسيادة الدولة وتنفيذاً للقانون.
وفي قطاع التربية والتعليم وجه محافظ الفيوم مسئولي القطاع بتلقي الشكاوى وتقديم الحلول المناسبة لها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: