طائرة خاصة على متنها منتخب طائرة خاصة على متنها منتخب نيجريا تحط في قسنطينة نيجريا تحط في قسنطينة

طائرة خاصة على متنها منتخب طائرة خاصة على متنها منتخب نيجريا تحط في قسنطينة نيجريا تحط في قسنطينة

كتب لزهر دخان
من أجل لعب مباراة كرة قدم  .التي ستكون في عاصمة الشرق الجزائري قسنطينة . حل منتخب نيجريا في الجزائريوم  الخميس 09تشرين الثاني نوفمبر 2017م .
تحت إدارة حكم الساحة إيريك أوتوغو كاستان من الغابون. وفي ملعب الشهيد بن حملاوي .إنطلاقاً من الساعة الثامنة والنصف بتاريخ يوم الغد الجمعة. ستكون المباراة التي جاءت من أجلها نيجريا إلى الجزائر . وقد وصل منتخب نيجريا على متن طائرة خاصة في رحلة قادته من المغرب إلى الجزائر .أو بمعنى أدق إلى مطار محمد بوضياف الدولي في قسنطينة
جيرنو روهر المدرب الوطني للفريق النيجيري .قام بالإحماء الأخير في هذا الخميس . وهو أول إحماء بعد التربص الذي إنتهى وكان في الرباط.
وبعد مباراة زمبيا في أكتوبر الماضي خسر منتخب نيجريا ستة من خيرة الشباب الذين أبعدتهم الإصابة عن الميدان الجزائري والمنافسة الدولية . ومنهم فيكتور موزس نجم هجوم فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي سجّل هدفَين في مرمى حامي عرين “الخضر” وهاب رايس مبولحي، خلال مباراة الذهاب شهر نوفمبر من العام الماضي.
ويريد مدرب منتخب نيجيريا الإعتماد على منتخب أخر من الشباب . من أجل الفوز بالمباراة التي قال أنه يريد نقاطها من أجل تحسين ترتيب نيجريا في سلم ترتيب الفيفا للفرق العالمية . وللعلم أيضاً سيكون أمام نيجريا مهمة اللعب ودياً ضد الأرجنتين في روسيا .وهذا بعد ثلاثة أيام فقط من إنتهاء مباراة الغد في ملعب قسنطينة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

 

مقالات ذات صله