محافظ الفيوم يُكرّم أوائل الثانوية العامة والمتميزين فى الأنشطة التربوية

محافظ الفيوم يُكرّم أوائل الثانوية العامة والمتميزين فى الأنشطة التربوية

كتب – احمد محمود

قام الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم بتكريم أوائل الثانوية العامة والمتميزين فى الأنشطة التربوية على مستوى المحافظة، بحضور الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذ محمد عبد الله وكيل المديرية، وحشد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم.
قدم المحافظ خالص تهانيه القلبية للطلاب المتفوقين، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد والاستمرار فى تفوقهم العلمى بالمرحلة الجامعية، معرباً عن أمنياته القلبية لهم بدوام التوفيق فى حياتهم العلمية والعملية.
وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة لا تألوا جهداً فى دعم ورعاية أبناءها المتفوقين دراسياً وعلمياً والمتميزين في كافة المجالات بوصفهم سواعد التنمية فى المستقبل، مشيراً أن التكريم يُعد بمثابة حافز معنوى له مردود إيجابى لمواصلة مشوار التفوق، كما أكد على ضرورة الاهتمام بتنمية الهوايات والأنشطة الثقافية والرياضية والفنية لدى الطلاب واستغلال طاقاتهم الإبداعية بشكل يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.
وفى نهاية الاحتفال قام محافظ الفيوم بتكريم 36 طالباً وطالبة من أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة، والأول على مدرسة النور للمكفوفين، وتكريم 34 من الطلاب لحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الأنشطة التربوية، و16 معلماً ومدير مدرسة لتميزهم وتحقيقهم مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى الأنشطة المختلفة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏20‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏16‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏6‏ أشخاص‏

مقالات ذات صله