عشرة أسئلة للفريق احمد شفيق مقدمة اليك من صحفي مصري واجابتك عليهم للمصرين وليس لي انا بحكم ترشيح سيادتكم في الانتخابات الرئاسية المصرية

عشرة أسئلة للفريق احمد شفيق مقدمة اليك من صحفي مصري واجابتك عليهم للمصرين وليس لي انا بحكم ترشيح سيادتكم في الانتخابات الرئاسية المصرية

كتب:حماده صبره

أرجو الإجابة عليها حتى يحق لسيادتكم الترشح للأنتخابات الرئاسية المصرية:-

1 – هل تم تسديد القرض 400 مليون دولار اللي حضرتك لم تسدده حتي الأن ؟

2- من يمتلك شركه مقاولات ضخمه لها فروع في دبي و البحرين و السعوديه و التي ادخلت في انشائات مطار القاهره الدولي من بناء و زجاج و كهرباء و اجهزه كهربائيه و اجهزه امن و حمايه مدينه؟ و كم حجم التعاقد ؟

3- ما هي حقيقه اعطاء ارض مطار القاهره ووزاره الطيران مخفضه لصلاح دياب و شركاه و احتكار 25 عام بملاليم و عدم تنفيذ الاحكام القضائيه بازالتها تحت اسم OASIS ؟

4- من قام بعمل عقد انتفاع 30 سنه لارض نادي وادي دجله بجنيه للمتر و التي تخص المطار ؟

5- من اين تدفع حضرتك ايجار الفيلا في دبي و الذي يصل ثمنها حوالي ٥ الف درهم شهريا اي حوالي ٥٠ الف جنيه مصرى؟ هل من معاش القوات الجويه 6000 جنيه ؟

6- من اين اتيت بارض فيلا التجمع الخامس ؟ و تكاليف بنائها ؟

7- ما هي قصه الجراج في عمارات العبور و به حوالي 8 سيارات فارهه؟ و باسم من ؟
8- من يمتلك 7 مزارع سمكيه في ارض الطيارين من الباطن ؟

9- من يملك فيلل مارينا و ماربيلا و قريه الطيارين و عمارات المعموره

10- لقد تحدثت مع مديره حملتك في محافظه ما و قد قمت بتسجيل المكالمه كالعاده و قالت لي بالحرف كله فاسد اشمعنا الفريق الحقيقه اتعجب جدا من تحدثك اعلاميا و انا لو مكان حضرتك اتواري خجلا من شده طيبه و احترام المؤسسه العسكريه التي اظن انها لا تريد اثاره هذه الامور .

نحن نريد اجابة هذا الأسئلة

ولسيادتك و لمحبيك كل الاحترام و التقدير

مقالات ذات صله