تريند الأنوارتوك شو

أجرأ تصريح لرانيا يوسف “أنا مطلقة من 5 سنين وسريري بتاعي

كتب حماده جمعه 

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أنها تفضل في حال زواجها مجددا أن يكون لها غرفتها المنفصلة بالحمام الخاص بها.

وقالت رانيا يوسف خلال استضافتها في برنامج The Blind Date Show: “لو بيتنا كبير شوية، وفي مساحة إن كل واحد يبقى عنده أوضة بحمام لوحده، علشان نوحش بعض، بدل ما أصحيك الصبح وأفضل أرزع على الباب”.

رانيا يوسف
وأضافت: “أنا مطلقة من 5 سنين وسريري بتاعي، وعايزة مروحة سقف لإن عندي مشكلة مع التكيف صيف شتا، والتكيف كان أحد أسباب طلاقي الأول”.

تحدثت رانيا يوسف خلال اللقاء عن القرارات الخاطئة التي اتخذتها بعد الطلاق قائلة: “أول طلاق كان صعب جدا والقرار استغرق 5 سنين وكنت بحبه، وعلشان آخد القرار قصيت شعري”.

رانيا يوسف
وتابعت: الجوازة الثانية كانت قرار غلط جدا في وقت غلط جدا مع الشخص الغلط جدا، وثالث جوازة كانت تحت ضغط أهلي وأهله وولادي وولاده، وكنت سعيدة أول 3 سنين”.

واعترفت رانيا يوسف بأنها ارتكبت نفس الخطأ في زيجاتها قائلة: “إني أسكت لما أشوف حاجة مش عاجباني كانت غلطة عملتها في الثلاث جوازات”.

رانيا يوسف
يذكر أن رانيا يوسف تواجدت في الأيام الماضية في تونس، حيث حضرت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان ياسمين الحمامات.

وكان آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم “ملك” تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

فيلم “التاروت” يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى