رياضة

أسباب إلغاء مباراة طرابزون وإسطنبول في الدوري التركي

كتب حماده جمعه 

إلغاء مباراة طرابزون وإسطنبول.. إلغيت مباراة فريق طرابزون سبور التركي الذي يضم بين صفوفه المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه، ضد إسطنبول سبور والتي جمعت الفريقين بملعب مدينة نجمي قاضي أوغلو الرياضية، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري التركي للموسم الحالى 2023/24.

مباراة طرابزون وإسطنبول
هدف تريزيجيه

ونشر نادي طرابزون سبور بيان مقتضب كتب فيه: “توقفت مباراة إسطنبول سبور، التي لعبناها خارج أرضنا في الأسبوع الـ17 من الدوري التركي، في الدقيقة 73 بسبب انسحاب لاعبي الفريق المنافس من الملعب”.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم طرابزون بنتيجة 2-1، حيث أحرز هدف الشوط الأول نجمنا المصري تريزيجيه في الدقيقة 11 من متابعة رائعة أمام المرمى، ووقع الانسحاب من جانب أسطنبول احتجاجًا على قرارات حكم المباراة، بسبب المطالبة بركلة جزاء للفريق، ليرفض الحكم ويقرر إستكمال اللعب وسجل فريق طرابزون هدف التقدم من نفس اللعبة مما تسبب في غضب أصحاب الأرض وانسحابهم من المباراة.

مباراة طرابزون وإسطنبول
انسحاب لاعبي إسطنبول

ويحتل طرابزون سبور المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 26 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في ثمان مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في 5 لقاءات.

بينما يتذيل إسطنبول سبور جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتلقي 11 خسارة.

وإجمالا فقد شارك تريزيجيه فى 12 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 6 أهداف حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى