اتحاد العاملين بشركة كهرباء مصر الوسطى

أنباء عن اشتباه في إصابة مصري بكورونا بمطروح.. ووزيرة الصحة تتجه للمحافظة بشكل مفاجئ

كتب حماده جمعه
علمت احدي الصحف المصرية من مصادر مطلعة، أن الدكتورة هاله زايد، وصلت مساء اليوم الأربعاء، إلى محافظة مطروح بشكل مفاجئ، وذلك وسط تردد أنباء عن ظهور حالة اشتباه بـ”كورونا”…… ..

وحسب المصادر، فإن وزيرة الصحة، غادرت الإسكندرية متجهةً على الفور إلى محافظة مطروح، حيث أنه تلقت معلومات عن إصابة شخص عائد من عمرة منذ أسبوع، بآثار “الفيروس المميت”.وأشار المصدر، إلى أنه مع وصول الدكتورة هاله زايد، تابعت مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة جميع ملابسات الأمر، للوصول إلى حقيقة الإصابة واتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقق من صحة الأمر، ولم يتم التأكد نهائيًا من حقيقة تلك الإصابة أو الحالة الصحية للمريض المذكور……… .

وعلى مدار الأيام الماضية، ترددت عدة أنباء بخصوص إصابات فيروس كورونا، وذلك بالتحديد مع عدد من المصريين القادمين من الخارج، إلا أن الملفت في تلك المرة، هو السفر المفاجئ للدكتورة هاله زايد………

بعد الاشتباه في فيروس كورونا.. “الصحة” توضح تفاصيل حجز صيني بمستشفى حميات أسوان
وكان من بين الأبناء التي ترددت، الكشف عن حجز صيني في الحجر الطبي لمستشفى الحميات بالمحافظة، حيث تم إجراء الكشف الطبي والفحوصات الطبية اللازم للتأكد من حالته الصحية بعد تداول معلومات خاطئة………… .

وحينها قال الدكتور إيهاب عماد مدير مديرية وزارة الصحة في محافظة أسوان إن تشخيص الحالة بين أنها إنفلونزا موسمية ولا يوجد أي إثبات على إصابته بفيروس كورونا الجديد، نافيًا ما أثير حول الحالة في هذا الصدد على مواقع السوشيال ميديا، مؤكدًا أن المريض تناول الجرعات اللازمة… .

أول رد رسمي من مطار القاهرة على ظهور حالات اشتباه بفيروس كورونا…………

وفي الاتجاه ذاته، قال مجدي إسحق، رئيس مجلس إدارة ميناء القاهرة الدولي، إن وزير الطيران يتابع بشكل جيد أي تطورات عن فيروس كورونا الذي انتشر مؤخرًا في آسيا وحذر منه الرئيس الصيني………… .

وأضاف إسحق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أنه بيتم مناظرة الركاب بشكل جيد وقياس درجة حرارتهم، مؤكدًا أنه حتي الآن لم نجد شيئا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى