منوعات

اختيار معتز المناصرة سفيراً للشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية

كتب: أحمد زينهم
أقام برنامج سفراء الشباب المحليين بعمان، حفل تكريم وقد تم اختيار معتز المناصرة، سفيرًا للشباب في الأردن وسفيراً للأمن العام، ضمن فعاليات البرنامج الشبابي الذي أطلقته وزارة الشباب، بالتعاون مع منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، وذلك وسط احتفالية ضمت كبار الشخصيات والمسؤولين.
وقال معتز المناصرة في بيان له عن قرار تنصّيبه بقوله: “سنبقى ما حيينا شامخون كشموخ جبال عمان ففينا شباب بعمر الزهور لم تلهيهم تجارة أو مصلحة عن خدمة الوطن وأنا منهم وسفيرهم”.
‏وشكر معتز المناصرة الأجهزة الأمنية لثقتهم وتنصّيبه سفيراً للأمن العام ضمن الحملة الوطنية لكونه شريك ويهدف لعليه الوطن وسفير الشباب الأردني، ووعد بأنه وباقي شباب الأردن سيكونون عند حسن ظن الجميع، ودائما عيونهم على الوطن وقلوبهم تنبض بحبه، ‏وانهم يرجو إعانة الله على المسؤولية وتأدية واجبهم تجاه دولتهم الأردنية وقيادتها الهاشمية.
من الجدير بالذكر أن المناصرة، حاصل على عدة أوسمة منها وسام التميز والعطاء، وسام تكافل الأديان، وسام أصحاب العطاء والتميز والإنجاز العربي الأردني، وراعي رسمي لعدة مبادرات شبابية ومشاريع ريادية وداعم لعدد من المؤسسات والجمعيات المحلية.
يشار إلى أن برنامج سفراء الشباب المحليين كانت قد أطلقته وزارة الشباب الأردنية عام 2019، بالتعاون مع منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي، ورئيسة برنامج الحوكمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مريم علام، وصوفي بيل، مستشارة التعاون والعمل الثقافي في السفارة الفرنسية في عمان، ويهدف للارتقاء بالعمل الشبابي، وتوفير البيئة الحاضنة والداعمة للشباب الأردني، لدعم القيادات الشبابية الريادية المؤثرة ولهم دور بارز مجتمعيا، للنهوض بريادة الأعمال وحدوث نقلة نوعية في خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى