رياضة

الإعلامى حماده جمعه للتوأم راقبوا تصرفاتكم لإنكم هتلعبوا بإسم مصر

كتب احمد النمر 

حسام حسن مدربا لمنتخب مصر.. علق الإعلامي أحمد موسى، على قرار تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، ووجه له رسالة نارية.

وقال حماده جمعه ببرنامجة جات ع الجرح  أنا أول من نادى منذ فترة كبيرة بضرورة التعاقد مع مدير فني وطني لقيادة المنتخب المصري، وأول من طالب برحيل البرتغالي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر”.

وتابع:” المدير الفني الوطني هو من جلب البطولات للمنتخب المصري، وكان آخرهم حسن شحاتة والتتويج بـ 3 بطولات قارية لأمم إفريقيا”.

وأضاف: “مفيش فلوس لمدرب أجنبي، وحتى لو عندنا هيعمل لينا إيه المدرب الأجنبي”.

وشدد:” حسام حسن المدير الفني الجديد، على عاتقه مسئولية كبيرة لتحقيق أحلام وطموحات المصريين، ياكابتن حسام العين كلها عليك، أنت بتدرب منتخب مصر، وكل الدعم ليك والكابتن إبراهيم حسن”.

 

 

وأشار:” كل المدربين في مصر لديهم تعاقدات، وتم الاستقرار على اختيار حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب، حسام حسن اسم كبير في تاريخ الكرة المصرية، الهداف والمدرب، وعندي تفاؤل كبير بحسام حسن، المقاتل، اللى بيوقف على الخط يشعل حماس اللاعبين، والجماهيرعندها أمل كبير في حسام حسن”.

لازم تحافظ على اسم مصر

وواصل:” ومن دلوقتي حسام حسن مختلف عن حسام حسن من فترات، لازم يحافظ على اسم مصر وكل تصرف، لازم الكابتن حسام ياخد باله أووي من ده، ومعاك لاعبين كبار، على رأسهم محمد صلاح والنني والكثير من النجوم، وده لازم تاخد بالك منه، المصلحة هي مصر أولا وأخيرا ومفيش تصفية حسابات مع حد، المهم المنتخب”.

وأستطرد: “الكابتن حسام حسن ياخد باله من تصريحاته، إنت بتمثل مصر، وكل نجوم المنتخب لهم التقدير والاحترام، ونثق بك في قيادة المنتخب خلاف قيادتك وتواجدك في مكان آخر، أنت الآن تتحمل المسئولية وننتظر النتيجة، ونحتاج عمل أكثر”.

 

 

واختتم:” الشعب المصري معجون كرة، لابد من عودة الجمهور للمدرجات، بعد مداوة الخراب التي شهدته مصر في 2011، ولابد من العمل على ذلك وتنظيمه وأن الكرة للجمهور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى