العرب والعالم

السنافي من بيروت : “لبنان في قلوب العرب جميعاً ودعم تعافيه واجب مقدس”

متابعة : ماهر بدر
تاكيداً على عمق العلاقات الأخوية شارك رئيس اتحادي المقاولين العرب والعراقيين علي السنافي في الاشراف على سير العملية الانتخابية لنقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء اللبنانية والتي جرت مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت.
واكد السنافي في تصريحات صحفية أن مشاركته هي رسالة عنوانها “لبنان في قلوب العرب جميعاً وان دعم تعافيه هو واجب مقدس” ، معرباً عن أمله في أن تكون المرحلة المقبلة للنقابة هي بداية جديدة من العلاقات الثنائية العربية المشتركة تمهيدا لتعزيز وتوسيع العلاقات مع نظرائها في البلدان العربية وفي مقدمتها العراق.
موضحا أن الاتحاد المقاولين العرب والاتحاد العراقي يدعمان عودة انفتاح العلاقات اللبنانية مع الدول الشقيقة والصديقة الى سابق عهدها وتفعيل العمل المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية و زيادة التبادل التجاري بما يخدم مصالح الشعوب العربية وانقاذ لبنان من ازمته المالية .
من جانبه ثمن المهندس مارون الحلو مشاركة السنافي في الاشراف على الانتخابات والتي تعبر عن دعم عربي كبير للنقابة في لبنان ، خاصة وان اتحاد المقاولين العرب بات يمثل بوصلة حقيقية للشراكة والانقاذ من خلال تجويد العلاقات وتعزيز العمل المشترك والانفتاح على القطاع الخاص الذي يعتبر شريك رئيسي في الاقتصاد الوطني للدول واداة مؤثرة في صناعة الشراكات الحقيقية وتعزيز التعاون الاقتصادي في مجالات الانشاءات والمقاولات .
واعرب الحلو عم عميق اعتزازه وشكره للسنافي والوفد المرافق .قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى