تريند الأنوار

الغردقة ومرسى علم يستقبلان 17 ألف سائح قادمين على متن 104 رحلة طيران

يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين بالبحر الأحمر، 104 رحلة طيران تحمل على متنها قرابة 17 ألف سائح، يصلون على مدار اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تصل لمطار الغردقة الدولي، اليوم الخميس، 87 رحلة طيران دولية أوروبية، قادمة من المطارات العالمية المختلفة، تقل على متنها، قرابة 13 ألف سائح من مختلف الجنسيات، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية على الوافدين، وكذلك بإنهاء الإجراءات بطريقة سريعة للاستمتاع بأجازتهم على شواطئ الغردقة.

وأكد مصدر ملاحى بمطار الغردقة الدولي، أن أغلب الرحلات القادمة اليوم لمطار الغردقة من المطارات الأوروبية، خاصة بعد موجة الحر وارتفاع درجة الحرارة في تلك الدول، حيث تعد الرحلات الالمانية الاكثر وصولا لمطار الغردقة اليوم.

وكشفت جداول رحلات الوصول بمطار مرسى علم جنوب البحر الأحمر، خلال ساعات اليوم الخميس، عن إستقبال 17 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية تحمل على متنها قرابة 3 آلاف سائح، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول لنقل السياح للفنادق المختلفة.

وتأتى الرحلات ضمن 122 رحلة طيران دولية، يستقبلها المطار من السبت الماضي حتي غدًا الجمعة، حيث تصل الرحلات 12 دولة أوروبية، ويتم تسهيل إجراءات وصولها لإيفادهم إلى الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة فى مرسى علم لقضاء إجازتهم.

وتصل الرحلات الدولية من عدة دول منها 3 رحلات من بلجيكا، و4 من هولندى، و22 من المطارات الإيطالية.

بينما يستقبل المطار خلال الأسبوع 16 رحلة من ألمانيا، و37 رحلة من التشيك، والذى يعد أكبر وصول، وكذلك 22 رحلة من بولندا و3 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج ورحلة و4 من سلوفاكيا ورحلة من النمسا ورحلة من المجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى