أخبار مصر

الهضيبي: الدولة تواجه أزماتها بحكمة والشعب المصري واع وأصيل

كتب: محمد على 

 

 

 

أشاد الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، والمتحدث الرسمي باسم الحزب، بالجهود التي تبذلها الدولة والقيادة السياسية في مواجهة أزماتها، خاصة مواجهة فيروس كورونا الوباء الذي أصاب العالم، وراح يهدد حياة الناس ومستقبل المجتمعات السياسي والاقتصادي.

وقال الهضيبي في بيان اليوم، إن القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، تدرك جيدا حجم ما تتعرض له مصر من مخاطر، فبعد أن واجهت عاصفة التنين بمساندة من وعي الشعب المصري وأصالته، وتفعيل لدور الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني، عززت إجراءاتها الاحترازية ضد وباء كورونا القاتل، وأمر الرئيس بتأجيل الدراسة أسبوعين حفاظا على أروح أبناء الوطن، ومستقبل أجيالها، وكانت قرارات صادرة بحكمة من متخصصين هم على قدر المسئولية، فعلوا نظام التعليم عن بعد، حتى لا يضيع مستقبل الطلاب.

وأضاف نائب رئيس الوفد، أن القرار جاء في التوقيت المناسب، وطمأن أولياء الأمور، وأدخل الفرحة على قلوب المصريين لاستجابته السريعة لمطالبهم وتقديره وخوفه على صحة الطلاب.

وكان الرئيس، وجه بتأجيل الدراسة لمدة أسبوعين في المدارس والجامعات، ووجه بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية، وذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى