أخبار التعليم

بالصور وكيل تعليم الفيوم يتابع توزيع أسئلة اختبار الشهادة الإعدادية فجرًا

الفيوم/كتب حماده جعفر 

تابع اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، توزيع أسئلة مادتي (الجبر والإحصاء – التربية الدينية) للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم ، على الإدارات التعليمية من داخل المطبعة السرية بالمديرية فجر اليوم السبت الموافق 18 يناير ، بحضور الدكتور مراد أحمد حسن مدير عام التعليم العام، والأستاذ أحمد خضر مدير عام الشئون المالية والإدارية ، ومديري الإدارات التعليمية.

وأكد “عبدالله” ضرورة الالتزام بخطوط السير ووصول الأسئلة إلى اللجان فى الوقت المحدد.

كما قام بجولة ميدانية فى التاسعة من صباح اليوم، لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019/2020م للصف الثالث الإعدادي حيث تابع عدد من اللجان للإطمئنان على سير العمل.

كما تابع وكيل تعليم الفيوم، غرفة العمليات بالمديرية لمتابعة امتحانات الصف الثاني الثانوية ، حيث يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان فى مادتي (فيزياء – تاريخ ) ، كما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان فى مادة الرياضيات.

وتفقد عددا من لجان الفترة المسائية للصف الأول الثانوي العام ومنها لجنة مدرسة فيديمين الثانوية المشتركة بسنورس ، بحضور الدكتور منتصر الشماع مدير عام إدارة سنورس التعليمية ، وذلك للإطمئنان على حسن سير الامتحانات.

أكد وكيل تعليم على ضرورة اتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات ، وعدم اصطحاب الطلاب التليفون المحمول ، كما أشاد بانضباط اللجان والجهد المتميز المبذول في العمل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى