توك شو

بالفــيديــو..البلوجر يوسف أحمد يكشف سبب دخوله السوشيال ميديا

محمد على

 

 

 

 

قال البلوجر يوسف أحمد، إنه في البداية كان يقوم بكتابة الكثير من الفيديوهات للكثير من اليوتيوبرز، والكثير منهم نجح للغاية، ولذلك فكر في صناعة بعض الفيديوهات لنفسه.

وإستكمل “أحمد”، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاته ، ببرنامج “حياتك صحتك”، المذاع على فضائية “صدى البلد” أن الاسكريبت أحيانًا يكون جيد، ولكن الأداء لا يكون بصورة جيدة، واحيانًا  الاسكريبت لا يكون جيد، والفيديو يكون بصورة جيدة للغاية، وهذا يرجع إلى الكاريزما.

ولفت إلى أن التلقائية في الفيديوهات مطلوبة ، لكي يكون الفيديو مقبولاَ، معقباً: “ساعات في حاجة ارتجالية بتطلع في الفيديو بصورة مفاجئة” .

و أضاف يوسف  إنه يعمل على  تحديد الموضوع في البداية، وبعد ذلك يدرس الموضوع بكل جوانبه، ومن ثم يقوم بكتابة الاسكريبت، ويعرضه على الكثير من الاشخاص، وعند وجود قبول، يقوم بتنفيذه.

وتابع “أحمد”، أن لديه فريق كتابة الآن يساعده في كتابة فيديوهاته، ومؤخرًا بدأ  الفريق في كتابة  بعض الاعلانات، معقبًا: “الموضوع كبر معانا شوية”.
وأشار إلى أنه هدفه من الفيديوهات ليس الشهرة فقط، ولكن التمثيل ، معقبًا:” أنا بعمل كل اللي انا بعمله ده علشان أمثل، ده هدفي في الاساس”

ولفت إلى أن أكثر  فيديو حقق له نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي كان فيديو مع والدته، وكان يتحدث فيه عن بعض الاشياء التي تحدث في كل البيوت المصري.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى