احزاب وبرلمانتوك شو

بالفيديــــو..مدحت بركات يواجه محمد ناصر في “كلام في السياسة”

محمد على

 

 

 

أطلق المهندس مدحت رئيس حزب أبناء مصر، برنامج كلام في السياسة على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

 

ويكشف “بركات”، من خلال حلقات البرنامج الأولى مفاجآت من العيار الثقيل، حيث يسلط الضوء على أكاذيب وفبركة قنوات الإخوان للأخبار والمعلومات والمستندات، كما يكشف مدحت بركات وقائع تزوير وتزييف للمستندات والوقائع للمذيع الإخواني محمد ناصر على قناة مكملين التي تبث من تركيا.

 

ويقدم رئيس حزب أبناء مصر، على مدار عدة حلقات نماذج بالمستندات تثبت جهل وتورط محمد ناصر، في سرد الأكاذيب وتقديمها كوقائع، كما يكشف حجم الحقد والكراهية التي يكنها الإخوان لمصر وخيانة وطنهم حتى لو من خلال التزييف والتزوير والتلفيق.

 

 ويفجر المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، مفاجأة من العيار الثقيل خلال برنامجه “كلام في السياسة”، حول طرق الإخوان وأساليبهم في تشويه الآخرين سواء في مصر أو تركيا، ومنها وقائع كان شاهد عين عليها.

 

ويقدم “بركات”، على مدار عدة حلقات نماذج بالمستندات تثبت جهل وتورط محمد ناصر، في سرد الأكاذيب وتقديمها كوقائع، كما يكشف حجم الحقد والكراهية التي يكنها الإخوان لمصر وخيانة وطنهم حتي لو من خلال التزييف والتزوير والتلفيق.

 

ويكشف المهندس مدحت بركات، عن مفاجأة أخرى خلال برنامجه “كلام في السياسة”، تخص طرق الإخوان وأساليبهم في تشويه الآخرين سواء في مصر أو تركيا، ومنها وقائع كان شاهد عيان عليها.

 

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى