أخبار مصراحزاب وبرلمان

بشرى سارة لأصحاب المعاشات2023

كتب احمد عطا 

خبر سعيد لأصحاب المعاشات 2023، يبحث المواطنين على هذه الجملة، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء شهر سبتمبر وبداية شهر أكتوبر.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

وكان زف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خبر سعيد لأصحاب المعاشات، وهو رفع المعاناة عن المواطنين بعد الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم، وهي زيادة بنسبة 15% لعدد من الأسر ضمن معاش تكافل وكرامة.

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل

أما عن آخر أخبار المعاشات الآن عاجل، فكان قد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المنحة المقدمة إلى أسر معاش تكافل وكرامة فأصبح 600 جنيهًا بعد أن كانت 300 جنيهًا وهي تعتبر منحة استثنائية للأسر المستفيدة من تكافل وكرامة.

زيادة المعاشات 500 جنيه

ويبحث عدد كبير من المواطنين عن زيادة المعاشات 500 جنيه، وهو أمر خاطئ حيث أنه تم زيادة الأسر المستفيدة من معاش تكافل وكرامة تصل لـ 600 جنيهًا بعد أن كانت 300 جنيهًا.

وكان وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زياته الأخيرة إلى بني سويف، وقد وجه الرئيس بتطبيق هذا القرار على أن يستفاد منها 11 مليون أسرة من أصحاب المعاشات، وذلك بالتزامن مع رفع الحد الأدنى للأجور لبعض العاملين في جهاز الدولة.

جدول زيادة المعاشات

ومن المقرر أن يكون جدول زيادة المعاشات موعد الصرف للفئة الأولى من أصحاب معاشات تكافل وكرامة بداية من 1000 جنيهًا يومي 1 و2 سبتمبر

من المقرر أن يكون موعد الصرف للفئة الثانية من أصحاب معاشات تكافل وكرامة بداية من 2000 جنيهًا يومي 3 و4 سبتمبر
من المقرر أن يكون موعد الصرف للفئة الثالثة من أصحاب معاشات تكافل وكرامة بداية من 3000 جنيهًا يومي 5 و6 سبتمبر

أخبار المعاشات اليوم 2023

وعن أخبار المعاشات اليوم 2023، فد أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه من المقرر خلال لافترة المقبلةن أن يتم الإعلان عن الموعد المحدد لصرف الزيادة لأصحاب معاشات تكافل وكرامة والذين بلغ عددهم لـ 11 مليون أسرة مستفيدة من المعاشات بعد قرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة الحد الأدنى للأجور حيث م المتوقع أن يصل لـ 4 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى