المحليات اليوم

بعد إنخفاض أسعار الطماطم إرتفاع جنونى فى أسعار ورق العنب والملوخية

 

كتب حماده جمعه 

اهتم الكثير من المواطنين منذ بداية شهر رمضان بمتابعة أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق بعد أن شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة الماضية .

رصدت «وكالة الانوار » خلال جولتها الصباحية في الأسواق الشعبية أسعار الخضروات والفاكهة .

وشهدت الأسواق حالة من الهدوء وبرر أحد الباعة، بأن الهدوء ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة وأن عملائهم يحضرون بعد الإفطار لشراء متطلباتهم. وسوف نعرض في السطور التالية أسعار الخضروات .

استقر سعر ورق العنب لليوم الثالث على التوالي وتراوح سعره مابين 55 ل60 جنيه، كما استقر سعر الطماطم الذي قفز فجاه وترواج سعره الكيلو الواحد مابين 15 ل20 جنيه حسب الحجم .

سجل الجزر 5 جنيهات للكيلو الواحد، كما ترواح سعر البسلة ما بين 8 إلى 10 جنيهات للكيلو الواحد، ووصل سعر الليمون إلى 17 جنيهات ،

شهدت الملوخية ارتفاعا في السعر وترواح سعرها مابين 20 ل 25 جنيه ،وترواح سعر البصل الأصفر ما بين 3.5 ل5 جنيه، والثوم البلدى من 4 ل 8 جنيهات .

ووصل سعر كيلو الباذنجان ل15 جنيه، اما بالنسبة للفلفل الاخضر الرومى وصل سعره ل15 جنيه أيضا والفلفل الحار تراوح سعر الكيلو ما بين 15 ل20 جنية، والخيار الصوب من 10 ل12 جنيه، كما وصل سعر الخيار البلدى مابين 8 ل10 جنيهات .، والقلقاس 8 جنيهات، وسجل سعر ال3 خسات ب10 جنيهات 

وسجل كيلو البطاطس اليوم الجمعة مابين 4 ل6 جنيهات حسب الحجم، والكوسة وصل سعر الكيلو إلى 7 جنيهات 

أما بالنسبة للفاكهة تراوح سعر كيلو التفاح السكرى ل27 جنيه، والتفاح الأصفر ل28 جنية اما بالنسبة للكنتالوب وصل سعر الكيلو ل12 جنية واليوسفى «العرايشى» سعر الكيلو 10 جنيهات، وسجل سعر كيلو الفراولة 12 جنيه، كما تراوح سعر الموز مابين 10 ال12 جنيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى