منوعات

“تايم آوت ماركت” تعلن عن موعد إفتتاح وجهتها السابعة عالمياً في دبي خلال الربع الأول من 2021

محمد على

 

 

 

أعلنت العلامة التجارية “تايم آوت ماركت” عن موعد افتتاح أحدث متاجرها ضمن إحدى أكثر المناطق جذباً للزوار في دبي، وهو الأول في منطقة الشرق الأوسط والسابع عالمياً، وذلك خلال الربع الأول من العام 2021.

 

ويأتي “تايم أوت ماركت دبي” كجزء من اتفاقية إدارة مع «إعمار مولز» والتابعة لشركة «إعمار العقارية»، حيث تواصل العلامة التجارية «تايم آوت ماركت» بمفهومها الجديد لأسواق الطعام ذات الطابع الثقافي المميز جهودها للتوسع عالمياً، لتشمل بذلك حقيبة “تايم آوت ماركت” دبي إلى جانب الوجهات المميزة التي تغطيها، بدايةً من مقرها الرئيس في السوق البرتغالية في لشبونة الذي تم افتتاحه عام 2014، بالإضافة إلى ميامي ونيويورك وبوسطن وشيكاغو ومونتريال، التي تم افتتاحها عام 2019.

 

وبعد الإغلاق المؤقت في مارس 2020 بسبب انتشار فيروس كوفيد-19، أعيد افتتاح مواقع “تايم آوت ماركت” مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات والاحترازات الوقائية لتضمن للزوار تجربة آمنة وصحية من المأكولات المحلية المفضلة والكوكتيلات والتمتع بالتجارب الثقافية، حيث استخدمت سلسلة “تايم أوت ماركت” في جميع وجهاتها أحدث الابتكارات في تقنية تدوير الهواء المتقدمة وأحدث أنظمة فلترة الهواء النقي، لضمان تهوية نقية ومستمرة للزوار، هذا إلى جانب قاعات الفحص عند المداخل ومحطات التعقيم وطاقم التنظيف المتخصص و العوازل الزجاجية في جميع المطاعم، وفي إطار جهودها لتعزيز التباعد الاجتماعي بشكل المناسب، فقد تم تصميم عوازل بأسلوب مبتكر وملفت مع اقتباسات من قادة الفكر المحليين على جميع طاولات الطعام، بالإضافة إلى أنه يمكن للزوار الآن الطلب بدون تلامس عبر تطبيق “تايم آوت ماركت” أو عبر خدمة التوصيل.

 

ويأتي افتتاح الوجهة الجديدة في إطار خطط “تايم آوت ماركت” وتطلعاتها المستقبلية، حيث يعد هذا الفرع الذي سيتم افتتاحه في دبي في الربع الأول من عام 2021 الأول في العالم بعد جائحة كوفيد-19، وسيليها افتتاح سلسلة من الوجهات الجديدة في بورتو (خلال الربع الأخير من 2021) ولندن (خلال عام 2022) وبراغ (خلال عام 2023)، إلى جانب وجود خطط توسع أخرى قيد التنفيذ.

 

ويشار إلى أن “تايم آوت ماركت” يتيح الفرصة لزواره لعيش مجموعة من التجارب الثقافية الفريدة من خلال أهم الطهاة وأشهر المطاعم في المدينة، إلى جانب دروس الطهي التجريبية مع كبار الطهاة، وعروض فنية يقدمها فنانون محليون، بالإضافة إلى عروض موسيقية حية وعروض كوميدية ليلية.

 

وجدير بالذكر، أن “تايم أوت ماركت دبي” يعتبر الأول في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقع في “سوق البحار” وجهة التسوق والترفيه ذات الطابع العربي الفريد في قلب «وسط مدينة دبي»، وبموقع حيوي بجوار بحيرة البرج، وبالقرب من «برج خليفة» و«دبي مول»، في وجهة تعتبر من أرقى الوجهات في المنطقة وتستقطب ملايين الزوار كل عام، بمساحة تبلغ 30 ألف قدم مربع، ويضم 17 من كبار الطهاة في دبي وأهم وأشهر المطاعم، بالإضافة إلى ثلاث حانات ومساحات مخصصة للتجارب الثقافية.

 

 

وقال ديدييه سُويّا، الرئيس التنفيذي لـ “تايم آوت ماركت”: “نفخر في “تايم آوت ماركت” بدعمنا لملاك العقارات وتعزيز تفاعل الزوار ورفع أعدادهم، حيث يعيد “تايم آوت ماركت” صياغة المفاهيم التي تجمع بين البيع بالتجزئة بالمطاعم والتجربة الثقافية، مع الأخذ بعين الاعتبار حماية المؤسسات والأعمال التجارية المستقلة والمواهب المتواجدة في المواقع الرئيسية والمعروفة في مختلف مدن العالم“.

وأضاف سُويّا: “نتطلع للشراكة مع “إعمار مولز” في الافتتاح الجديد لمتجر “تايم آوت ماركت” في “سوق البحار” الراقي، حيث تتمتع علامة “تايم آوت” التجارية بحضور قوي في دبي منذ إطلاقها مع مجموعة “آي تي بي ميديا”، التي لعب محرروها دوراً فعالاً في اختيار وتذوق وتسليط الضوء على أفضل المطاعم ومواهب الطهو في المدينة. ترقبوا الإعلان عن أفضل الطهاة والمطاعم خلال الأسابيع المقبلة. مع “تايم آوت ميديا”، سيقوم متجر “تايم آوت ماركت” بإحياء روح المدينة في السوق – متبعاً أعلى معايير السلامة لحماية السكان والزوار ومنحهم تجربة ممتعة وفريدة من نوعها“.

 

نظرة عامة حول افتتاح متجر “تايم آوت ماركت” المستقبلي

 

تتواجد “تايم آوت ماركتس” الست الحالية على امتداد ما يقارب 190,000 قدم مربع، ومنذ افتتاحها، استضافت أكثر من 120 طاهٍ ومالك مطعم حائز على جوائز عالمية مرموقة. وستضيف الأربعة متاجر الجديدة (دبي وبورتو ولندن وبراغ) مساحة إضافية تزيد عن 110,000 قدم مربع، وأكثر من 60 طاهٍ وملاك مطاعم جدد يقدمون المأكولات المحلية المميزة والتي تجسد تنوع المدن وشغفها.

 

تايم آوت ماركت بورتو”: (الربع الرابع من عام 2021) سيقام متجر “تايم آوت ماركت بورتو” في محطة قطار “ساو بينتو” التاريخية المزدحمة في “بورتو”، وسيوفر “تايم آوت ماركت” الجديد الذي تبلغ مساحته 22,000 قدم مربع، 15 مطعماً، وأربعة حانات، وأربعة متاجر، ومقهى، ومعرض فني.

 

تايم آوت ماركت لندن”: (2022) سيتم افتتاح متجر “تايم آوت ماركت لندن” في قلب الضفة الجنوبية الشهيرة في المدينة وتحديداً داخل محطة “واترلوو”. وسيستمتع الزوار بتجربة تناول المأكولات من 17 من أشهر الطهاة وملاك المطاعم في المدينة، وسيتم افتتاح ثلاثة حانات، ومساحة مخصصة للتجارب الثقافية تمتد على مساحة 32,500 قدم مربع، ومبنى مكون من طابقين.

 

“تايم آوت ماركت براغ”: (2023) سيتواجد متجر “تايم آوت ماركت براغ” في قلب المدينة التاريخية، في قصر “سافارين” بالقرب من ساحة “فاتسلاف” الشهيرة. وستضم المساحة الجديدة التي تبلغ 24,757 قدماً مربعة، 14 حانة صغيرة، وحانتين، و”بار لاونج”، ومساحة للفعاليات الثقافية، ومتجراً واحد.  

 

 

 

 

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى