أخبار مصراحزاب وبرلمان

تحت شعار “خلى موهبتك تتكلم” إنطلاق مباريات دوري مستقبل وطن لكرة القدم فى إمبابة

محمد على

 

 

 

للموسم الثانى على التوالى أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الجيزة، مباريات دورى حزب “مستقبل وطن” بأمانة “إمبــابــة”  وذلك وسط حضور جماهيرى وقيادات أمانة العمل الجماهيرى للحزب تحت شعار “خلى موهبتك تتكلم”.

و من جانبه قال سيد درويش، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بأمانة إمبابة إن الدورى يأتى فى إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف والترفية عن الشباب ، سواء كانت أنشطة “إجتماعية، ثقافية، رياضية، خدمية”، مضيفاً أن التركيز على فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع.

وأكد احمد المنشاوى، أمين الشباب للحزب بأمانة إمبابة أن شروط البطولة، تضمنت أن يشكل كل فريق مشارك بدورى “مستقبل وطن”، من 8 لاعبين،”5 أساسى،3 احتياطى”، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عاما ويتولى كل فريق مدير فنى ومدير إدارى، في المرحلة العمرية، فوق 18 عاما وأقل من 40 عاما، مشيراً أن جميع المباريات ستقام على ملعب منتدى شباب امبابة. مشيراً أن البطولة تأتى استكمالاً لرؤية الحزب التى يتبناها بأهمية دور الشباب، باعتبارهم قادة المستقبل.. و استيعاب طاقتهم خصوصاً فى أيام الإجازة الصيفية.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى